إب: الإصلاح الخيرية تنفذ حملة إغاثة في فرع العدين

إب: الإصلاح الخيرية تنفذ حملة إغاثة في فرع العدين

دشنت جمعية الإصلاح الإجتماعي الخيرية توزيع حملتها الاغاثيه بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.

وقال رئيس وحدة الإغاثة والطوارئ في جمعية الإصلاح الخيرية بمحافظة إب هيثم سيدم ـ بأن الجمعية دشنت اليوم المرحلة الثانية من الحملة الإغاثية لمديرية فرع العدين غرب إب.

وقال "سيدم" بأن الحملة الإغاثية تتكون من مواد غذائية ومواد طبية إسعافية وبأنها تأتي ضمن أنشطة الجمعية تجاه المجتمع الذي توليه الجمعية كل اهتمامها .

واستهدفت الجمعية في مرحلتها الثانية (150) أسرة في عزلة "العاقبة" غرب مديرية فرع العدين وهي الأسر المحتاجة والمتضررة من الأحداث بطرود غذائية تتكون من (دقيق 25ك - أرز 10ك - سكر 10ك - حليب 1ك - زيت 1,8لتر - فول 1/2 كرتون) واستفاد منها (975) مواطن. وتنفذ جمعية الإصلاح هذه الأيام حملة اغاثية طبية في عزلة المسيل بمديرية فرع العدين ينفذها الفريق الطبي في وحدة الإغاثة والطوارئ بفرع الجمعية وتستهدف الأطفال والنساء.

وقبل أيام دشنت الجمعية المرحلة الاغاثيه الأولى والتي تم فيها توزيع 40 طرد غذائي بنفس المكونات السابقة لعدد 40 أسرة - 260 فرد في عزلة المسيل.

وتشهد مديرية "فرع العدين" بمحافظة إب حالة احتياج شديد للغذاء والدواء في ظل استمرار الأحداث الجارية في البلد وتوقف مصادر دخل كثير من الأسر ونزوح أخرى من مدن تشهد حرباً منذ انقلاب المليشيا على الشرعية في سبتمبر 2014م.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى