نائب الرئيس يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش والأمن في مأرب

نائب الرئيس يوجه بإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش والأمن في مأرب

وجه نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح باستكمال تنفيذ الخطط المرسومة والتنسيق والتكامل بين رئاسة الاركان والسلطة المحلية بمأرب وإنشاء غرفة عمليات مشتركة بين الجيش والأمن في مأرب لضبط الأمن وتنفيذ المهام والخطط العسكرية والأمنية بناء على توجيه رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد الفريق محسن على أهمية التفاني في بناء المؤسسات ورسم نموذج مشرف للمناطق المحررة، مشيداً بتضحيات المقاتلين الأبطال الذين يرسمون ملامح المستقبل بدمائهم الطاهرة.  

جاء ذلك خلال لقاء عقده اليوم الجمعة برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة للاطلاع على مستوى التنسيق والتكامل بين رئاسة الأركان والسلطة المحلية بمأرب.

وجرى مناقشة الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في جبهة نهم بمحافظة صنعاء ومختلف الجبهات، مهنئين القيادة السياسية والأشقاء في دول التحالف وأبناء الجيش وكل أبناء اليمن على الانتصارات المشرّفة التي يسطرها أبطال الجيش بمساعدة التحالف في طريق استعادة الدولة اليمنية وتحقيق النصر.

وعبر نائب الرئيس عن التقدير والشكر للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر للشرعية، مؤكداً على ضرورة المضي قدماً في إنجاز الخطط.

ودعا نائب الرئيس كل أبناء الوطن إلى إسناد الجيش الوطني للخلاص من عصابة الإنقلاب الحوثية الإيرانية، مؤكداً بأن النصر سيتحقق لليمنيين عما قريب.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى