نائب الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في مأرب.. والخطيب يدعو للالتفاف حول القيادة ومؤازرة الجيش

نائب الرئيس يؤدي صلاة الجمعة في مأرب.. والخطيب يدعو للالتفاف حول القيادة ومؤازرة الجيش

أدى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح صلاة الجمعة مع عد من أبناء الجيش الوطني وعدد من المواطنين بمحافظة مأرب ومعه محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي وعدد من المسؤولين والقادة العسكريين.

 

وتطرق خطيب الجمعة إلى أهمية رص الصفوف وتوحيد الجهود والتوجه لاستعادة الدولة المخولة بحماية المواطنين ورعاية مصالحهم وإدارة شؤونهم العامة.

 

وحث الخطيب على المزيد من الصبر والثبات والتضحية والالتفاف خلف القيادة السياسية بما يحقق أمن اليمنيين واستقرارهم ويدفع هذا البلاء والمعاناة التي حلت باليمنيين بفعل انتهاك العصابات للحرمات وتجاوزها للحدود.

 

وأكد على أهمية رص الصفوف وحشد الطاقات للدفاع عن اليمن وهويته العربية الإسلامية، داعياً أبناء القوات المسلحة والأمن وكل أبناء الوطن للالتفاف حول القيادة السياسية والشرعية ومؤازرة الجيش الوطني ومناصرتهم والدعاء لهم.

 

وابتهل المصلون إلى الله تعالى بأن يثبت أبطال الجيش الوطني وكل أحرار الوطن الحريصين على أمن البلاد وحراسة مصالحها وثوابتها الوطنية، وأن يمن على بلادنا وبلاد المسلمين بالاستقرار وتحقيق السلام والنصر على الأعداء وأن يتغمد شهداءنا بالرحمة والمغفرة ويمن على الجرحى والمصابين بالصحة والعافية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى