أبناء إب يسطرون أروع التضحيات بمواجهة الانقلابيين في كافة جبهات القتال

أبناء إب يسطرون أروع التضحيات بمواجهة الانقلابيين في كافة جبهات القتال الشهيد وليد القادري

استشهد خلال يومين سبعة من منتسبي الجيش الوطني من أبناء محافظة إب بعدد من جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

وقالت مصادر ميدانية إن ستة من أبناء الجيش استشهدوا بجبهتي نهم والبقع وتعز وكلهم ينتمون لمحافظة إب وسط اليمن والتي تواصل عطاءها الوطني بمختلف المحافظات اليمنية.

وبحسب المصادر فإن أغلب الشهداء من أبناء مديرية حزم العدين غرب محافظة إب والتي قاومت المليشيا الإنقلابية بجهود ذاتية ومجتمعية قرابة عام كامل بعزلة الشعاور والأهمول.

وأكدت المصادر أن خمسة من الشهداء ارتقوا في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء حيث يقود المواجهات هناك أفراد المنطقة العسكرية السابعة، التي يقودها أحد القيادات العسكرية من محافظة إب، فيما استشهد السادس في جبهة البقع بصعدة والأخير بالجبهة الشرقية بمحافظة تعز.

وبعث محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي برقيات عزاء ومواساة لأسر الشهداء، أشاد فيها بمناقب الشهداء الذين قال أنهم كانوا مثالاً للتفاني والإخلاص والصبر والشجاعة والتضحية والنضال وان رحيلهم يعتبر خسارة فادحة للوطن بشكل عام وللمؤسسة العسكرية بشكل خاص .

ويشارك الآلاف من أبناء محافظة إب في كافة جبهات القتال ضد المليشيا الانقلابية بفعالية كبيرة ويسطرون أروع الملاحم والبطولات.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى