اجتماع موسع لمدراء مكاتب التربية في تعز لمناقشة الوضع التعليمي بالمحافظة

اجتماع موسع لمدراء مكاتب التربية في تعز لمناقشة الوضع التعليمي بالمحافظة

عقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز عبد الواسع شداد صباح اليوم لقاءً موسعاً ضم مدراء مكاتب التربية والتعليم في مديريات المحافظة ، كما ضم رؤساء الشعب ومدراء الإدارات في مكتب المحافظة.

ورحب شداد بمدراء المكاتب الذين حضروا من مختلف المديريات مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلوهاء في سبيل استمرار العملية التعليمية ، هذا وكان شداد قد ناقش معهم عدد من المواضيع الهامة والآنية .

من جانبٍ آخر طالب شداد مدراء المكاتب في المديريات برفع احصاءات دقيقة لكل القوى العاملة في ميدان التربية والتعليم وكذلك المدارس بالأرقام منها التي تعمل بصورة سليمة والتي لازالت في طور التجهيز والتي لازالت مغلقة وكذلك الأماكن التي تُتخذ كبدائل مؤقتة لبعض المدارس.

هذا وكان المشاركون في اللقاء قد تحدثوا عن بدء الدراسة وأوضاع المدارس لديهم وكذلك المعالجات التي اتخذوها من أجل استمرار العملية التعليمية وأجمعوا خلال اللقاء أن الهم الأكبر الذي يشغل المعلم اليوم هو غياب المرتبات فقط .

وحول ذلك طمئن شداد الحاضرين أن هناك بشارات ووعود من قبل الوزارة حول اقتراب موعد صرف المرتبات واستمرارها بشكل دائم ومالم فهناك إجراءات سيعلن عنها في حينها .

وأضاف أن علينا أن نتذكر  دائما أننا الأمل لأسر آلاف الشهداء الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل هذا الوطن ونحن الأمل أيضأ لكل الذين هبوا لإحداث التغيير المنشود, . ولذلك يتوجب علينا العمل بكل تفاني وبكل إخلاص في سبيل ذلك.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى