خارجية البحرين: استقرار اليمن شأن حيوي لدول المنطقة العربية

خارجية البحرين: استقرار اليمن  شأن حيوي لدول المنطقة العربية

أكد وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة ،أن استقرار اليمن هو شأن حيوي لدول المنطقة العربية ، لأن اليمن هو عمق وتاريخ ونظرة استراتيجية مستقبلية تقوم على استقراره.

وشدد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في كلمته التي القاها ،اليوم أمام اجتماع وزراء الخارجية ورؤساء هيئات الأركان للدول المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن على موقف مملكة البحرين الراسخ بالوقوف مع المملكة العربية السعودية في كل ما فيه أمنها واستقرارها.

وأشار الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة إلى أن مملكة البحرين ليست في موقف يستهدف طرفا معينا في اليمن، بل إنها رحبت بجميع الأطراف اليمنية في المملكة العربية السعودية وإنما هي ضد التدخل الخارجي في اليمن وخاصة من قبل إيران.

وأكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة في مداخلته على أهمية الاجتماع في الاطلاع على كافة الإنجازات التي حققها التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، كما يعكس الدور القيادي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين في تعزيز العمل العربي المشترك ودعما لشرعية في كل مكان وفي اليمن الشقيق.

وقال" إن قوة دفاع البحرين موجودة مع أشقائها من القوات السعودية والإماراتية في كل مكان فيه مواجهات ضد أعداء الاستقرار وضد الانقلابيين في اليمن وأن مملكة البحرين ستظل على هذا الموقف حتى تبسط الشرعية سيادتها على كل أرجاء اليمن."

وأشاد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة بالجهود الكبيرة التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وكل القائمين عليه.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى