إطلاق الموسوعة اليمنية "المحيط" على الانترنت

إطلاق الموسوعة اليمنية "المحيط" على الانترنت

أطلق اليوم على  شبكة الانترنت موقع الموسوعة اليمنية "المحيط"، وهو موقع موسوعي يهتم بنشر المعرفة وتعزيز المحتوى المعرفي في الفضاء الرقمي.

ويهدف الموقع، إلى أن يكون واحد من أهم المصادر الرقمية المعرفية في الوطن العربي، بدءاً من تقديم محتوى أكبر وأكثر شمولاً عن اليمن في ظل العزلة التي تعانيها، وتقديم تاريخها وحضاراتها إلى أهله والعالم. ووصولاً إلى تقديم المعرفة الإنسانية بشتى مجالاتها، وبأسلوب مختلف، ومبسط.

وفي بيان صحفي، قال مؤسس  المشروع الإعلامي محمد الشلفي: إن هدف الموقع هو تقديم الموضوعات بأسلوب سهل وأكثر موثوقية،  وسيعتمد في تصفحه الأساسي على خاصية البحث، وسيحقق انتشاره في محركات البحث الدولية حتى يصل بالمحتوى إلى عدد أكبر من الزوار".

وأضاف الشلفي: "هدف الموسوعة هو إنشاء أكبر محتوى إلكتروني على الإنترنت، بدءاً من  اليمن وحضارته ، وتعزيز حضوره عربيا ودوليا عبر مصدر واحد يكون أكثر إلماما، وتسهيل حصول المهتمين وطلاب المعرفة عن المعلومة".

وتحتوى موسوعة "المحيط" على آلالاف الموضوعات في شتى المجالات "تاريخ، وسياسة، واقتصاد، وآداب وفنون، وعلوم ومعارف ، ومطبخ ، وأشجار ونباتات، ومجتمع، وشخصيات إضافة إلى القسم الإنجليزي الذي يحوي موضوعات عامة عن اليمن" وتعطي كلها صورة أساسية كاملة في مختلف مجالات المعرفة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى