نائب الرئيس يشدد على ضرورة رفع القدرات الأمنية لمنتسبي وزارة الداخلية

نائب الرئيس يشدد على ضرورة رفع القدرات الأمنية لمنتسبي وزارة الداخلية

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح على رفع مستوى القدرات الأمنية لمنتسبي وزارة الداخلية بما يؤهلهم لأداء المهام الموكلة إليهم بكفاءة واحترافية عالية.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم وكيل وزارة الداخلية للشؤون الأمنية اللواء الدكتور أحمد الموساي ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود بحضور مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أداء الأجهزة الامنية في المناطق المحررة وجهود مكافحة الجريمة ومحاربة الإرهاب.

ووجه بمضاعفة الجهود واليقظة العالية لإفشال المخططات الإجرامية والإرهابية وتعقب الخلايا النائمة والضرب بيد من حديد لكل من يحاول المساس بأمن وسلامة واستقرار المواطن والمنشآت العامة والخاصة أو يثبت تورطه مع العناصر التخريبية أو الإجرامية أو الارهابية.

وعبر الفريق محسن عن تقديره وشكره لأبناء محافظة مارب وأجهزتها الأمنية والعسكرية تحت قيادة محافظ المحافظة اللواء سلطان العرادة الذي يوليها كل الاهتمام وتشكيلهم جميعاً نموذجاً ناجحاً للمحافظات المحررة التي احتوت كل أبناء اليمن وما يتطلبه التزايد السكاني الكبير من مضاعفة الجهود واليقظة الأمنية.

وشدد على ضرورة البناء المؤسسي والاهتمام بالتدريب والتأهيل وبناء قدرات منسوبي الأجهزة الامنية بما يمكنهم القيام بالمهام الأمنية على الوجه الأمثل وضرورة التكامل بين الأجهزة الامنية والعسكرية والسلطات المحلية وبما يحقق التكامل والتعاون في جهود محاربة الجريمة والتخريب والإرهاب.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى