مشترك تعز يدين تهديدات الوكيل جامل لمدراء المالية والبنك المركزي والضرائب

مشترك تعز يدين تهديدات الوكيل جامل لمدراء المالية والبنك المركزي والضرائب

دانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز التهديدات التي استهدفت مدير المالية بالمحافظة ومدير فرع البنك المركزي ومدير مكتب الضرائب وذلك من قبل وكيل المحافظة عارف جامل.

 وقالت أحزاب مشترك إن هذه التصرفات تسعى لتعطيل نجاح مخرجات الوفد الحكومي لتعز ومساعي الجهات إلى تعطيل تفعيل مؤسسات الدولة وتطبيق النظام والقانون.

 وأضافت مشترك تعز أن الاستمرار في إصدار قرارات غير قانونية تتضمن تكليف أشخاص بتولي مواقع إدارية في وقت يشغل تلك المواقع مدراء عموم مكلفون  بقرارات من محافظ المحافظة؛   لخلق حالة من الارباك والازدواج الوظيفي كما يحدث في مكاتب الضرائب وصندوق النظافة والتحسين والشؤون الاجتماعية والإدارة العامة للموارد المالية والشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظة وسكرتارية المحافظة.

وقال بيان المشترك إنه ما يؤسف له أن تصدر تلك العراقيل من رجل يحتل موقعا قياديا في هرم السلطة المحلية بالمحافظة ممن يفترض به تجسيد النظام والقانون واحترام العمل المؤسسي.

ودعت الأحزاب الجهات الأمنية المختصة بالمحافظة لتوفير الحماية اللازمة للعاملين في المؤسسات الحكومية وحفظ النظام العام، كما تدعو فرع الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومختلف المؤسسات الرقابية للاضطلاع بدورها في مراقبة أداء السلطة المحلية ومحاصرة الفساد.

وأهابت الأحزاب السياسية والنقابات والاتحادات العمالية والمنظمات المدنية وسائر قوى المجتمع للوقوف بحزم ضد كل الأعمال غير القانونية والانتصار للنظام والقانون ولمدنية تعز .

 

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى