الرئيس هادي يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لتطهير البيضاء من الانقلابيين

الرئيس هادي يشدد على ضرورة الوقوف صفاً واحداً لتطهير البيضاء من الانقلابيين

شدد الرئيس عبدربه منصور هادي على ضرورة الوقوف صفاً واحداً في مواجهة المليشيا الانقلابية وتطهير محافظة البيضاء من الانقلابيين..مؤكداً اهتمام الحكومة بالمحافظة وابنائها في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه مع محافظ البيضاء صالح الرصاص للاطلاع على مستجدات الأوضاع وتطورات الاحداث في المحافظة في مختلف المجالات.

وأشاد الرئيس بما يحققه ابطال المقاومة الشعبية من انتصارات متوالية في مختلف المواقع والجبهات دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة المواطنين.. مشيراً الى المواقف البطولية لابناء البيضاء في الدفاع عن الجمهورية ومقارعة النظام الامامي البغيض.

وثمن رئيس الجمهورية بمواقف المشائخ والشخصيات الاجتماعية في البيضاء في مواجهة العصابات الانقلابية التي انقلبت على الاجماع الوطني ومضت تقتل الأبرياء وتدمر البنى التحتية وتقلق الامن والاستقرار خدمة منها لاطراف خارجية.. مؤكداً ان مثل هذه المواقف ليست بغربية على أبناء البيضاء الذين كانوا ولازالوا لهم بصمات كبيرة منذ فجر السادس والعشرين من سبتمبر وحتى يومنا هذا. وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

  وكانت قد قالت مصادر محلية في محافظة البيضاء إن قتلى وجرحى من قبائل آل عواض والحوثيين سقطوا جراء اندلاع اشتباكات عنيفة لا تزال مستمرة بصورة متقطعة.

وأضافت المصادر لـ"الصحوة نت" أن أكثر من قتيلين وعدد من الجرحى سقطوا من قبائل آل العواض فيما قتل وأصيب 6 من الحوثيين.

وأكدت المصادر أن قبائل آل عواض صدت لزحف حوثي من ثلاث اتجاهات باتجاه آل العواض بمديرية ردمان وتمكنت من احراق وتدمير عدد من آليات ومدرعات الحوثي.

وتأتي هذه المواجهات بعد يوم واحد من طرد القبائل لمشرف الحوثي من المنطقة على خلفية مقتل أبناء آل العواض في البيضاء ورفض الحوثيين تسليم القتيل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى