مصرع قيادي حوثي مع العشرات في ميدي.. وقتلاهم يتجاوز ١٠٠ مسلح خلال أكتوبر

مصرع قيادي حوثي مع العشرات في ميدي.. وقتلاهم يتجاوز ١٠٠ مسلح خلال أكتوبر القيادي الحوثي الصريع مع اخرين

لقي قيادي بارز في ميليشيات الحوثي مصرعه مع عشرات العناصر في جبهة ميدي شمال غرب محافظة حجة امس الخميس اثر غارة لقوات التحالف العربي .

 

وقالت مصادر مطلعة لموقع "الصحوة نت" إن مسئول فريق الإمداد والتموين للميليشيات في ميدي الدعو/ بشير عبدالعزيز الجبري /، المكنى (ابوشلال) لقي مصرعه مع ثلاثين مسلح من عناصره اثر تكثيف طيران التحالف لغاراته الجوية على تجمعاتهم في المنطقة خلال اليومين الماضيين.

وذكر شهود عيان بمركز المحافظة "للصحوة نت" أن أعدادا كبيرة من قتلى وجرحى المليشيات توافدت الى هيئة المستشفى الجمهوري الليلة الماضية وسط حالة من الهلع والخوف بين عناصرهم ، مشيرين الى عشرات القتلى لم تتمكن الميليشيات من انتشال جثثهم وتركتهم في الصحاري .

إلى ذلك أكد مصدر مقرب من الميليشيا أن عدد قتلى الميليشيا الانقلابية منذ مطلع أكتوبر  الجاري تجاوز المائة قتيل من أبناء حجة، الى جانب عشرات القتلى من محافظات عديدة، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من خمسمائة جريح.

هذا وتواصل قيادات التمرد عمليات التحشيد للجبهات بمختلف مديريات المحافظة وسط تناقص حاد لمقاتليهم، كما تتعمد الميليشيات الدفع بالاطفال والشباب في حروبهم العبثية ليعودوا جثثا هامدة لأسرهم نتيجة تعريضهم لضربات التحالف وقصف قوات الجيش غير مبالين بمآلات تلك الاعمال الاجرامية بحق حاضر ومستقبل الأطفال.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى