حجة.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عشرات آخرين وحالة استنفار في مشافي المحافظة

حجة.. مصرع قيادي حوثي بارز مع عشرات آخرين  وحالة استنفار في مشافي المحافظة

لقي قيادي بارز في ميليشيات الحوثي والمخلوع مصرعه مع عشرات آخرين اثر غارة بطيران التحالف العربي على تجمعات لهم شرق مدينة حرض شمال محافظة حجة اليوم .

 

وأكد المركز الاعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة بأن المدعو/ إبراهيم عبدالله المؤيد / لقي مصرعة مع عدد من مرافقيه في غارة جوية لطيران التحالف العربي بمنطقة المزرق التابعة لمديرية حرض ، وذلك أثناء توجهه إلى  جبهة علب التي يمثل ابرز قياداتها .

 

ويعد القيادي الصريع نجل القيادي/ عبدالله المؤيد / الذي يشغل منصب نائب وزير الخدمة المدنية في حكومة الانقلاب ، كما تعد جبهتي حرض وميدي من أكثر الجبهات التهاما لقيادات التمرد الذين سقط منهم العشرات خلال الاشهر الاخيرة ، لتتحول جبهتي حرض وميدي إلى  كابوس للانقلابيين.

إلى ذلك أكد شهود عيان في كل من عبس ومدينة حجة للصحوة نت بأن حالة استنفار شهدتها المستشفيات منذ يومين نتيجة توافد أعداد  كبيرة من قتلى وجرحى الميليشيات القادمة من حرض وميدي ، وان الطواقم الطبية قد عجزت في استيعابهم وأن معظم قتلاهم تم تركهم في العراء.

وكانت مقاتلات التحالف العربي قد دمرت خلال اليومين الماضيين في سلسلة غارات جوية لها ،  مخازن أسلحة وألغام وموقع تمركز دبابة للميليشيات شرق حرض ، وقتلت العشرات منهم في ميدي ، اثر محاولاتهم الفاشلة في استعادة مواقع خسرتها سابقا.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى