برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم نابولي

برشلونة يخطط للتعاقد مع نجم نابولي

 

يخطط نادي برشلونة الإسباني، للتعاقد مع نجم نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات المقبلة، بعد إعجاب مسؤولي البلوجرانا والمدير الفني إرنستو فالفيردي بقدرات اللاعب.

 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مسؤولي برشلونة، يرون أن اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي، يمتلك قدرات هائلة، كما أنه تطور كثيرا خلال الأعوام الماضية تحت قيادة ماوريسيو ساري، الذي جعله أحد أفضل المدافعين في الكالتشيو.

 

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب لديه قدرات بدنية جيدة، ويتفوق في الألعاب الهوائية واستخلاص الكرات، كما أنه يبدأ هجمات نابولي، وكل هذه الصفات مطلوبة للمدافع الذي يرتدي قميص البلوجرانا في المستقبل، وينقصه فقط التأقلم على فلسفة النادي الكتالوني حتى يصبح مناسبا تماما للفريق.

 

 

وكانت الصحيفة نشرت على غلافها الرئيسي أن برشلونة قد يستقدم الكولومبي ياري مينا في يناير/ كانون الثاني المقبل، على أن يتخلى عن البلجيكي توماس فيرمايلين، كما سيحاول التعاقد مع مدافع آخر، سواء كوليبالي أو مدافع بوروسيا دورتموند، زاجادو، أو دياكابي من ليون الفرنسي.

 

وكان تشيلسي الإنجليزي يحاول التعاقد مع كوليبالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وقدم عرضا مقابل 40 مليون إسترليني، ولكن الصفقة لم تتم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى