الظاهري: سنواصل الجهود لإستكمال صرف رواتب اساتذة جامعة صنعاء

الظاهري: سنواصل الجهود لإستكمال صرف رواتب اساتذة جامعة صنعاء

 

قال الدكتور محمد الظاهري رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء أن النقابة ستواصل جهودها من أجل صرف رواتب كافة منتسبيها، وعلى راسهم الذين سقطت أسمائهم من كشوفات الراتب في عدن وأصحاب التفرغات العلمية براتب والتفرغات بدون راتب وأصحاب التسويات.

جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر في مقر النقابة مع الأكاديمين الذين سقطت أسمائهم من كشوفات راتب شهر ديسمبر 2016م.

وأكد الظاهري ضرورة الإنتقال من التؤأمة الصراعية والنزاعية إلى التؤامة التشاركية والتعايشية. 

وطالب الظاهري ضرورة حصول زملائهم وزميلاتهم على حقهم المشروع في المرتبات الذين سقطت أسمائهم من كشوفات الراتب.

وأكد الظاهري رئيس النقابة تضامنه وتضامن نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء مع بقية زملائهم في الجامعات الحكومية الذين لم يستلموا رواتبهم.

من جانبه أوضح الدكتور هشام ناجي عضو الهيئة الإدارية للنقابة كافة الإجراءات التي قامت بها النقابة في سبيل صرف الرواتب وجهود وفد النقابة في عدن.

وقال ناجي أن أن وفد النقابة في عدن إلتقى يومنا هذا الأربعاء مع وكيل وزارة المالية في  "حكومة بن دغر" والذي بدوره طلب كشفاً موضحاً لجميع الحالات وبناءً عليه سيوجه مذكرة لوزير المالية لمعالجة الموضوع.

الجدير بالذكر أن أكثر من 115 أكاديمي  من المتفرغين علمياً براتب، وبدون راتب، وبعض من أصحاب الكشوفات الفردية سقطوا من كشوفات الراتب رغم حالتهم القانونية ورغم توجيهات حكومة "بن دغر" بإستكمال إجراءات الصرف لهم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى