رئيس الأركان يدعو لتوحيد الخطاب الإعلامي في مواجهة الإنقلابيين

رئيس الأركان يدعو لتوحيد الخطاب الإعلامي في مواجهة الإنقلابيين

 

أكد اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي رئيس هيئة الأركان العامة أهمية الإعلام في معركة اليمنيين مع المليشيا الإنقلابية.

 

ودعا خلال لقاء له بالإعلاميين والصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام في مارب – مساء الثلاثاء – إلى بذل مزيد من الجهود، والعمل على توحيد الخطاب الإعلامي بما يحقق الأهداف المرجوة في المرحلة الحالية.

 

وقال: إن الشرعية لديها من الكوادر الإعلامية ما يجعل إعلامها أكثر قوة وقدرة في مواجهة العدو، ويمكنه من كشف وفضح ما يمارسه الإنقلابيون من تضليل وخداع للمجتمع وتدليس وكذب يومي.

 

وأشار إلى أن اليمن تمر حاليا بمفترق طرق، وأن ذلك يتطلب من الإعلاميين صنع معركة إعلامية تستفيد من المادة الموجودة في الجبهات، والبطولات والتضحيات التي يصنعها الأبطال في سبيل تحرير الوطن من مليشيا التمرد الانقلابية.

 

وأكد رئيس هيئة الأركان أن النظام والقانون هو مرجعية الجميع. داعياً الإعلاميين إلى أن يكونوا عوناً لهيئة الأركان في إقامة نظام مؤسسي، باعتبار أن النظام المؤسسي هو المخرج من الاختلالات الموجودة حاليا بمؤسسة الجيش.

 

وخلال اللقاء استمع رئيس هيئة الأركان إلى مداخلات الإعلاميين واستفساراتهم وملاحظاتهم، التي أكدت على تعزيز التعاون بينهم وهيئة الأركان العامة. مشيدين بالجهود التي يبذلها رئيس هيئة الأركان العامة في سبيل تصحيح الاختلالات والإشكالات الحاصلة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى