رئيس الوزراء يقول إن الحكومة ماضية في هزيمة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة

رئيس الوزراء يقول إن الحكومة ماضية في هزيمة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة

أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، أن كل أبناء اليمن الأحرار لن يرتضوا العودة الى عهد العبودية والاستبداد، وأن الحكومة ماضية في هزيمة الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة، وبناء اليمن الاتحادي الجديد الذي يتطلع إليه كافة أبناء الشعب.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن محافظ ذمار اللواء علي بن محمد القوسي، والذي ناقش معه جملة من القضايا الأمنية والخدمية، وأوضاع أبناء المحافظة النازحين في المحافظات المحررة، بالاضافة إلى أوضاع الجرحى والمصابين من أبناء ذمار جراء الحرب التي يشنها الانقلابيون في مختلف الجبهات.

 

وحيا رئيس الوزراء نضال أبناء ذمار وتصديهم للمشروع الإمامي الجديد..مشيداً بتضحياتهم الكبيرة في جبهات الشرف والبطولة، وصمودهم في وجه الانقلابيين.

 

وقال الدكتور بن دغر"أن الحكومة تسعى جاهدة لاستتباب الأوضاع في المحافظات المحررة ورعاية أسر الشهداء ومعالجة الجرحى وتفقد أحوال النازحين، وهو التزام وواجب على الحكومة الشرعية لن تتوانى عن تأديته رغم شحة الامكانات المتاحة وصعوبة ظروف المرحلة الراهنة".

 

ومن جهته، قدم اللواء القيسي شرحاً وافياً حول الأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة..متطرقا إلى الصعوبات التي تواجه أبناء المحافظة..مؤكدا على صمود أبناء ذمار في الدفاع عن الجمهورية وقيم ومبادئ الثورة اليمنية، وتمسكهم بالشرعية واصطفافهم الوطني تحت راية القائد المناضل رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي.

 

هذا وقد وجه رئيس الوزراء وزارة المالية باعتماد صرف مرتبات أبناء المحافظة النازحين بالمحافظات المحررة وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي، كما وجه وزارة الصحة العامة والسكان بسرعة البت في علاج الجرحى وفقا بالكشوفات والتقارير الطبية، ونقل من يحتاج العلاج للخارج.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى