الجيل الجديد لريال مدريد يحفظ ماء وجه بنزيمة ورونالدو

الجيل الجديد لريال مدريد يحفظ ماء وجه بنزيمة ورونالدو

يتعرض خط هجوم ريال مدريد، بقيادة الثلاثي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل، لانتقادات هذا الموسم، ورغم دفاع مجموعة من اللاعبين عن رفاقهم، فإن الجيل الجديد يمنح تشكيلة المدرب زين الدين زيدان، الدفعة المطلوبة في الوقت الحالي.

 

وتكرر هذا الأمر أمس الأحد، إذ فاز الريال 3-0 على إيبار، مع جلوس كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء، ودخول ماركو أسينسيو التشكيلة الأساسية.

 

وكان أسينسيو (21 عاما) وراء تسجيل المنافس لهدف في مرماه، ثم أضاف بنفسه الهدف الثاني كما تألق إيسكو في الوسط.

 

ويغيب جاريث بيل بسبب الإصابة، بينما أخفق رونالدو، في هز الشباك واكتفى بإهدار عدة فرص، وشارك بنزيمة كبديل وصنع فقط الهدف الثالث لزميله البديل مارسيلو.

 

وقال مارسيلو، لمحطة موفيستار التلفزيونية عقب المباراة "إذا تحدثت عن رفاقي، سأدافع عنهم حتى الموت. بنزيمة نجم كبير مثل باقي اللاعبين بالفريق".

 

وذكرت تقارير إسبانية وبريطانية، أن ريال يفكر في التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين، الذي سجل هدفين في الفوز 4-1 على ليفربول أمس الأحد، ليكون بديلا لبنزيمة.

 

وكتب جاري لينكر لاعب توتنهام هوتسبير السابق، عبر حسابه على تويتر "هاري كين يسجل مجددا. لحسن الحظ زيدان يعتقد أن بنزيمة هو الأفضل، لذا لن يهتم الفريق بمحاولة التعاقد معه".

 

لكن زيدان دافع عن بنزيمة، كما حصل المهاجم الفرنسي على إشادة من مارسيلو وزميله لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس.

 

وقال سيبايوس الذي لم يكن سعيدا بصيحات الاستهجان من المشجعين ضد بنزيمة، في ملعب سانتياجو برنابيو "كريم أفضل مهاجم في العالم. أخطأ الناس كثيرا في التعامل معه".

 

وأضاف "هذا وقت منح الثقة لبنزيمة، هو اللاعب الذي يساعد الفريق بأفضل طريقة ممكنة. صيحات الاستهجان غير عادلة. لدينا كريستيانو وهو أفضل لاعب يرتدي رقم 7 وأفضل لاعب في العالم".

 

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "يمكن أن يعبر لينكر عن رأيه وهذا طبيعي، لكن لا أعتقد أن بنزيمة ينال أكثر من حقه. أستمتع بمشاهدة بنزيمة في الملعب".

 

وأصبح رصيد ريال مدريد، بعد هذا الفوز، 20 نقطة في المركز الثالث، ويتأخر بخمس نقاط عن غريمه برشلونة المتصدر بعد أول تسع جولات. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى