صحافة إنجلترا: مورينيو محطّم وأجويرو يدخل التاريخ ووكر يصفع توتنهام

صحافة إنجلترا: مورينيو محطّم وأجويرو يدخل التاريخ ووكر يصفع توتنهام

 

أبرزت الصحف البريطانية الصادرة اليوم الأحد، الهزيمة الأولى لمانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، ومعادلة سيرجيو أجويرو، رقم بروك، كهداف تاريخي لمانشستر سيتي.

 

كان مانشستر يونايتد، سقط أمام هيديرسفيلد تاون (1-2) أمس السبت بالجولة التاسعة من البريميير ليج، ليبتعد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، بـ5 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

 

كما دخل أجويرو، بهدفه في شباك بيرنلي إلى رقم 177 مع الفريق، ليعادل رقم إيريك بروك، كأكبر هداف في تاريخ النادي، خلال 262 مباراة خاضها مع الفريق.

 



 وفيما يلي أبرز العناوين في الصفحات الرياضية للصحف البريطانية

 

تليجراف

حولت صحيفة "تليجراف" أنظارها نحو نصف نهائي كأس الرابطة الأسكتلندية الذي انتهى بفوز سيلتيك على هيبيرنيان (4-2).

 

وخرجت بعنوان "ثنائية ديمبلي" في إشارة إلى تسجيل المهاجم الفرنسي لهدفين في المباراة، ليقود فريقه لتمديد المباريات المتتالية التي لم يتلق فيها الهزيمة بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز إلى 60.

 

وأشارت "تليجراف" إلى هزيمة مانشستر يونايتد، أمام هيديرسفيلد تاون بالدوري الممتاز، وأوضحت "غضب مورينيو من سلوك يونايتد"، وفي عنوان فرعي قالت "الحمر تلقوا الهزيمة من عدوانية، ورغبة تاون"

 

"ديلي ميل"

 

وتناولت الصفحة الرياضية الرئيسية لصحيفة "ديلي ميل"، هزيمة يونايتد، أما هيديرسفيلد بعنوان "غضب جوزيه"، مبينة انتقاد المدرب للاعبيه بعدما ابتعد الفريق عن المتصدر مانشستر سيتي، بفارق 5 نقاط.

 

ونقلت الصحيفة، عن مدرب توتنهام ماوريسيو بوكيتينو، قوله في مقابلة حصرية بشأن رحيل كايل ووكر إلى مانشستر سيتي: "رحيل ووكر كان بمثابة صفعة في وجه النادي".

 

ديلي إكسبرس

 

ولم تخرج صحيفة "ديلي إكسبرس" عن المألوف، فتغنت بفوز هيديرسفيلد، لكنها أوضحت في عنوان "جوزيه فقد الكلمات للتعبير عن عرض فريقه".

 

وأشارت الصحيفة إلى مباراة أرسنال المقبلة أمام إيفرتون، بعدما نقلت تصريح المدرب آرسين فينجر الذي قال فيه: "لا رحمة لرونالد" في إشارة إلى نيته دق المسمار الأخير في نعش مستقبل كومان مع إيفرتون.

 

وأضافت الصحيفة على صدر صفحتها الأولى أنَّ وست هام يونايتد، يستعد لخطف مدرب هيديرسفيلد ديفيد فاجنر لتعيينه خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش.

 

ونوّهت إلى احتمالية حصول مدرب نيوكاسل يونايتد رافاييل بينيتيز على 500 مليون جنيه إسترليني لتعزيز صفوف الفريق في فترتي الانتقالات المقبلتين من أجل تحويل الفريق لمنافس على المراكز الأولى، في حال انتقلت ملكية النادي إلى سيدة الأعمال المعروفة أماندا ستافيلي.

 

ديلي ستار

 

وفضّلت صحيفة "ديلي ستار" التحدث عن فوز مانشستر سيتي على بيرنلي (3-0).

 

وخرجت بعنوان سيرجيو يسجل، ويُعادل الرقم التهديفي"، في إشارة لمعادلة الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف للاعب واحد في مانشستر سيتي بالدوري.

 

وأشارت في الوقت ذاته إلى هزيمة يونايتد، وخيبة مورينيو بعنوان "محطّم"، وذكرت أن الفريق الإنجليزي الشمالي سيستقبل لاعبه بول بوجبا في كانون الأول/ديسمبر المقبل عقب تعافيه الإصابة.

 

تايمز

 

وكانت السخرية واضحة من مانشستر يونايتد في صحيفة "تايمز".

 

وقالت تحت عنوان "ملعب الأحلام"، في إشارة لتسمية ملعب الشياطين الحمر "أولد ترافورد" بمسرح الأحلام، منوهة إلى أنَّ "هيديرسفيلد صعق مانشستر يونايتد، ومورينيو يلوم اللاعبين على سوء الأداء".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى