حضرموت: 70 الف مسافر عبر مطار سيئون وإزدهار في حركة البضائع

حضرموت: 70 الف مسافر عبر مطار سيئون وإزدهار في حركة البضائع

بلغ عدد المسافرين المغادرين والواصلين إلى مطار سيئون الدولي خلال الفترة من يناير وحتى سبتمبر 2017 م 70 ألف و 462 مسافر موزعين على 648 رحلة جوية .

 

مديرعام مطار سيئون الدولي لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)مهندس طيران حسن فرج الكثيري،بأن حركة البضائع خلال نفس الفترة بلغت 61 ألف و 952 كيلوا جرام وبنسبة زيادة في النمو بلغت 100 بالمائة عن العام الماضي 2016 م .

 

وارجع مدير عام مطار سيئون الدولي الزيادة إلى فتح الأجواء عبر مطار سيئون إلى كافة الدول العربية ، و ثبات الخدمات الفنية والتسهيلات المقدمة من قبل إدارة المطار لشركات الطيران ، والوضع الأمني المستقر نسبيا .

 

و أشار الكثيري الى أنه تم نهاية سبتمبر الماضي إضافة خط سيئون-جدة الى الرحلات اليومية للمطار المتمثلة في سيئون " عمان الأردن ، القاهرة ، الخرطوم ، نيروبي " عبر شركات اليمنية والسعيدة وأفريكان أكسبرس .

 

ولفت الى أن مطار سيئون الدولي يعتبر المطار الاول على مستوى الجمهورية في عدد الرحلات الجوية اليومية..مشيدا بجهود و اهتمامات السلطة المحلية و الهيئة العامة للطيران في تذليل الصعوبات وتقديم التسهيلات في سبيل استمرار نشاط المطار لمواطني محافظات الجمهورية وخصوصا الحالات المرضية الحرجة..منوهاً أن المطار يطمح الى زيادة الرحلات الجوية بالتنسيق مع الهيئة العامة للطيران وشركات الطيران في فتح خطوط جديدة كون حضرموت تشهد نموا اقتصاديا وتجاريا وأصبحت تمثل مركز تجاري ينطلق الى جميع محافظات الجمهورية .

..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى