جمعية الحكمة تنعي الشيخ اليونسي وتحذر من مخطط يستهدف عقيدة وهوية الشعب

جمعية الحكمة تنعي الشيخ اليونسي وتحذر من مخطط يستهدف عقيدة وهوية الشعب

دان المجلس العلمي في جمعية الحكمة اليمانية اغتيال الشيخ فهد اليونسي  إمام وخطيب مسجد الصحابة بمدينة المنصورة ، وعضو المجلس العلمي بالجمعية والأمين العام المساعد لرابطة علماء عدن.

 وقالت الجمعية في بيان لها حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، قالت إن هذه الجريمة تأتي عقب منشورات وتغريدات تحريضية ، كلها تدعو لاغتيال وتصفية هذا الشيخ الذي ما عرفته عدن إلا داعياً الى الله بحكمة وروية ، ساعياً في الخير محبا له.

وحذرت الجمعية في بيانها من المخطط الإجرامي  الممنهج الذي يستهدف عقيدة وهوية الشعب اليمني ، من خلال اغتيال علمائه ودعاته ، وشخصيات العمل الخيري والإنساني في عموم محافظاته، وفي  عدن بصورة خاصة.

وحملت الجمعية الجهات الأمنية  مسؤولية البحث عن الجناة، ونطالبها بسرعة التحقيق والكشف عن هويتهم حتى يأخذوا جزاءهم الرادع.

وأكدت الجمعية أن غياب التحقيق الجاد والفاعل، والكشف عن المجرمين ومن يقف وراءهم، والتساهل في حماية رجال العمل الدعوي والتعليمي والإنساني ، سيؤدي لتجرؤ المجرمين وتماديهم في قتل المزيد من الأنفس المعصومة، وانتشار عصابات العنف والإرهاب ، وظهور الثارات وردود الأفعال السيئة ، وخلو الساحة من مشاريع الخير وأعمال البر والتنمية،  وعرقلة مساعي الدولة والخيرين في بسط الأمن والاستقرار .

وتقدمت الجمعية بهذا المصاب  الجلل بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد الكريمة وسائر إخوانه ومحبيه، سائلة الله أن يجبر مصاب الجميع، ويتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويتقبله في الشهداء الصالحين من عباده.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى