مشترك تعز يشيد بنجاح الوفد الحكومي ويدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها في لحج

مشترك تعز يشيد بنجاح الوفد الحكومي ويدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها في لحج

ثمنت أحزاب اللقاء المشترك في تعز زيارة الوفد الحكومي للمحافظة الذي غادرها اليوم الأربعاء.

 وأشاد مشترك تعز  بالوفد الذي اطلع عن كثب على أحوال المحافظة وتلمس همومها وتفقد احتياجاتها  ومتطلباتها وقام بحل العديد من الإشكاليات منها فتح فرع البنك المركزي وجملة من  القضايا  المتصلة  بتفعيل  العمل المؤسسي واستعادة أطر العمل الرسمي في  المحافظة.

وقال مشترك تعز في بيان له إن الوفد وعد بالعمل  على معالجة كافة قضايا المحافظة العالقة، وأهمها استقرار قيادة السلطة الشرعية  وتوفير كافة  متطلبات التحرير  لما  تبقى من مناطق  مسيطر عليها من قبل الانقلابيين واستيفاء  متطلبات اجهزة الامن وانتظام صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين والموازنة التشغيلية للمحافظة.

وأكد مشترك تعز أن زيارة الوفد ترك أثر طيب على المحافظة حيث أعطت رسائل إيجابية بالغة ليس فقط فيما يتعلق بحل بعض الإشكاليات  وإنما أيضا في إعطاء رسائل تثبت للجميع أن الحياة في مدينة تعز وجميع المناطق  المحررة بالمحافظة تحت سيطرة تامة  للشرعية وأن مؤسساتها تأخذ طريقها لاستعادة دورها بصورة كاملة.

وأشار مشترك تعز إن المؤامرات على المدينة متواصلة وآخرها ما حدث للوفد الحكومي في منطقة ربوع المقاطرة محافظة لحج، حيث أمطروا موكب الوفد  الحكومي بوابل من الرصاص من مختلف الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وذلك  أثناء عودته  من  محافظة تعز إلى العاصمة المؤقتة  عدن.

ونوه مشترك تعز أن هذا يدل على مدى الضيق الذي  وصل اليه أولئك الأشرار من زيارة الوفد الحكومي ونجاحه في مهمته  بالرغم من بقائه  فترة  من  الزمن بسلام  متنقلا  في مختلف  انحاء مدينة تعز وكافة مناطق المحافظة المحررة.

 

وشدد مشترك تعز  على أهمية قيام الحكومة الشرعية ممثلة بالسلطة المحلية بمحافظة لحج بتعقب الجناة وتأمين المنطقة باعتبارها ممراً حيوياً رابطاً بين عدد من المحافظات.   

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى