أمن مأرب ينشر صوراً للعصابة المسلحة التي هاجمت مبنى المحافظة أثناء التظاهر

أمن مأرب ينشر صوراً للعصابة المسلحة التي هاجمت مبنى المحافظة أثناء التظاهر

نشرت الأجهزة الأمنية في محافظة مارب اليوم صورا جديدة عن الحادثة التي وقعت أمس الاثنين أمام مبنى المحافظة وسقط فيها قتيلين من جنود الأمن وأحد المسلحين وعدد من الجرحى.

وتظهر الصور التي حصل عليها موقع "الصحوة نت" سيارة هايلوكس وهي تحمل مسلحين وقفت أمام بوابة المحافظة، حيث بدأ  المسلحون بالانتشار أمام البوابة وعلى مداخل الشوارع وقطع الشوارع وإخلائها من الحركة.



كما تظهر بعض الصور  التي التقطتها كاميرات مراقبة، عدد من المسلحين يقومون بالاعتداء على أفراد الأمن بالسلاح الأبيض وقيام أحد العناصر بطعن أجد الجنود عدة طعنات، إضافة إلى لقطات تبين اشتباكات بين المسلحين وبين جنود الأمن.

الصور التي وزعها الأمن على الوسائل الإعلامية  أظهرت أيضا تمترس عدد من المسلحين أمام بوابة مكتب التربية القريب من مبنى المحافظة، وقيام آخرين بقطع الشوارع، إضافة إلى سيارات محملة بالمسلحين كانت تقف بجوار المبنى استعدادا للتعزيزات كما وضح الأمن بعبارات كتبت على الصور.

وتؤكد الصور  رواية الجهات الأمنية بأن الأمر كان مرتبا مسبقا لإثارة الفوضى وزعزعة أمن واستقرار المحافظة من قبل عناصر خارجة عن القانون لا تمثل أبناء المحافظة التي ترفض مثل تلك الأعمال الهمجية.


وأثارت وسائل إعلام وناشطون على مواقع ا لتواصل الاجتماعي الحادثة، واتهموا الأجهزة الأمنية بقمع المتظاهرين سلميا أمام البوابة، وهو ما نفته الأجهزة الأمنية وأكدته من خلال الصورة التي وزعتها اليوم على الوسائل الإعلامية.

وكان عشرات من المسلحين توافدوا إلى أمام بوابة المحافظة للمطالبة بإقالة مدير أمن مارب عبدالملك المداني الذي عين بقرار من رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، وحاولوا اقتحام المحافظة بقوة السلاح، بحسب الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى