المكلا: دائرة المرأة تحتفل بذكرى أكتوبر وتطالب الحكومة بتحديد موقف من اعتقال قيادات الاصلاح

المكلا: دائرة المرأة تحتفل بذكرى أكتوبر وتطالب الحكومة بتحديد موقف من اعتقال قيادات الاصلاح

أقامت دائرة المرأة بالتجمع اليمني للإصلاح بساحل حضرموت مهرجان جماهيري بمدينة المكلا احياء للذكرى السابع والعشرون لتأسيس الحزب واحتفاء بذكرى ثورتي 26 سبتمبر والرابع عشر من أكتوبر المجيدتين .

وجددت دائرة المرأة بإصلاح تمسكها بالثوابت الوطنية والشرعية اليمنية ممثلة بالرئيس هادي، ومساندة الجهود الحكومية والجيش الوطني في جميع الجبهات".

كما شددت على ضرورة مواصلة النضال من أجل الحفاظ على ثوابت الجمهورية ومكتسباتها.

ودعت دائرة المرأة بإصلاح حضرموت الحكومة إلى القيام بواجباتها تجاه معاناة المواطنين بالمحافظة وحملات الاعتقالات التي طالت قيادات الإصلاح، فضلا عن اقتحام مقراته في بعض المحافظات الأخرى، مطالبة بسرعة الكشف عن المتورطين ومحاسبتهم.

وفي الحفل، ألقت رئيس دائرة المرأة الأستاذة "إيمان المعلم" كلمة قالت فيها "إننا ونحن نحتفي بهذه الذكرى العزيزة لنؤكد للجميع أصالة منشأ الإصلاح، وصفاء منبعه، وعمق انتمائه ووضوح رؤيته أهدافه".

وأضافت " على مدى 27 سنة، تمسك الإصلاح بالعمل السياسي كمنهج ثابت لعلاقته مع جميع القوى السياسية وأثبت بما لايدع مجالا للشك أن لديه القدرة الكاملة على التعاطي السياسي البناء مع جميع الأحداث المنعطفات بما يخدم استقرار اليمن ودول الجوار".

ولفتت المعلم إلى أنه وبعد مرور ربع قرن على تأسيسه يقف الإصلاح اليوم بكل معتزا بنضاله الوطني ومفاخرا بتضحياته الكبيرة في كل مراحل النضال".

وترحمت المعلم على روح فقيد النضال البرلماني المخضرم الدكتور عبدالرحمن بأفضل في ذكرى رحيله الثانية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى