إجتماع لأمنية مأرب برئاسة العرادة يقر حزمة من التوجيهات

إجتماع لأمنية مأرب برئاسة العرادة يقر حزمة من التوجيهات

قرت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب في اجتماعها الاستثنائي اليوم برئاسة المحافظ اللواء سلطان قال محافظ مارب سلطان العرادة " يؤسفنا ما حصل اليوم من اعتداء على حراسة بوابة المحافظة من قبل مجموعة اشخاص مسلحين لا نعلم نواياهم.. وكان قد بلغني ان مجموعة من الاشخاص تواصلوا عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتجمهر في اماكن مختلفة في المحافظة واصدرت اللجنة الامنية بيانا ان هذه الاعمال غير مرخص بها في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن والحرب ما زالت مشتعله..

جاء ذلك خلال ترؤسه لإجتماع اللجنة الأمنية ، حيث أقر تشكيل لجنة للتحقيق في حادث الاعتداء على حراسة بوابة المحافظة من قبل عدد من المسلحين والذي اسفر عن استشهاد احد جنود الحراسة واصابة اربعة اخرين، والرفع بنتائج التحقيقات والاستدلالات لتحويلها الى القضاء.

 

مؤكدا ان هذا الاستهداف هو استهداف للمحافظة وامنها واستقرارها والقوات المسلحة والامن فيها والوزراء ومحافظي المحافظات اللذين يتواجدون بها.

وقال اللواء العرادة" لا يمكن ان نقبل او نتساهل او نفرط في قضية الامن او مع أي شخص يقوم بزعزعة الامن والاستقرار في هذه المحافظة ومن لديه قضية او مطلب فاليتفضل ابوابنا وصدورنا مفتوحة لنتناقش في حدود القانون واللوائح والامكانيات".

واضاف" ان من يحمل السلاح ويقتل فهذا ليس سلميا"

مشددا على ضرورة متابعة الاشخاص المتورطين ومن يقف ورائهم ويدفعهم لذلك الى جانب الاشخاص المحرضين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال" نحن نعلم بالكثير من المخططات التي تستهدف امن مأرب والتي تدار من داخل الكواليس في صنعاء مرورا بالمناطق التي يعبرون فيها ولن يفلتوا عنا لحظة من اللحظات وسنوصلهم الى العدالة".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى