قدم: راموس ينقذ الريال برأسية قاتلة في "الليغا"

قدم: راموس ينقذ الريال برأسية قاتلة في "الليغا"

أنقذ المدافع سيرخيو راموس، اليوم السبت، فريقه ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل، بتسجيله هدف الفوز لفريقه في مرمى ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف لهدفين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 37 نقطة في الصدارة، ووسع فارق النقاط مع غريمه التقليدي برشلونة إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.

وخاض الريال لقاء اليوم في غياب الثلاثي الهجومي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما لوجهة نظر فنية، والويلزي غاريث بيل للإصابة.

وجاءت بداية المباراة هجومية من الريال الذي تسلح بعاملي الأرض والجمهور لصالحه، لكنه فشل في تسجيل أي هدف في شوط المباراة الأول ليخرج الفريقان متعادلين سلبيًا.

وزادت الإثارة في شوط المباراة الثاني، حيث تبادل الفريقان الهجمات، وتمكن الريال من التقدم مع حلول الدقيقة 50 عن طريق ألفارو موراتا.

وردّ ديبورتيفو بهدفين في دقيقتين عن طريق خوسي ماتو ليحول هزيمة فريقه بهدف إلى فوز بهدفين في الدقيقتين 63 و65.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء كثف لاعبو الريال من هجماتهم في رحلة بحث عن التعادل وهو ما تحقق في الدقيقة 85 عن طريق ماريو دياز.

وبعد أن كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، أطلق راموس رصاصة الرحمة عندما سجل هدف الفوز في الدقيقة 94 عندما تلقى كرة عرضية انقض عليها برأسه في الشباك مسجلا الهدف الثالث والثلاث نقاط.

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان في تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي سبق له تدريب الفريق الملكي في موسم 1988-1989، وذلك بزيادة غلته إلى 35 مباراة متتالية دون هزيمة في مختلف المسابقات.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى