مقاومة بيحان: استردنا موقعاً سيطر عليه الحوثيون

مقاومة بيحان: استردنا موقعاً سيطر عليه الحوثيون

شهدت جبهة بيحان معارك عنيفة بين الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية وميلشيات الحوثي والمخلوع صالح استردت المقاومة مواقع تابعة للجيش كانت الميلشيات قد احتلتها يوم امس .

 

وفي بيان لقيادة مقاومة بيحان تلقت الصحوة نسخة منه ، أكدت المقاومة استعادة موقع العكدة بالكامل بمافيه المحكمة وحصن عبدالرحمن ويجري التحضير في الأثناء لحل إشكالية هذه الموقع والترتيب لاستلام اللواء 19 من قبل القائد الجديد للواء العميد علي الكليبي

 

نص البيان

 

     نفذت مليشيات الحوثي والمخلوع تسلل على موقع العكده جنوب شرق مدينة عسيلان وسيطرت عليه أثناء خلوه من الافراد المكلفين بحمايته والموقع يتبع عسكرياً للواء 19 مشاه وفجر اليوم قامت المقاومة الشعبية ومعها من قبائل مديرية عسيلان باستعادة الموقع بالكامل بمافيه المحكمة وحصن عبدالرحمن ويجري التحضير في الأثناء لحل إشكالية هذه الموقع والترتيب لاستلام اللواء 19 من قبل القائد الجديد للواء العميد علي الكليبي.

نأسف في المقاومة الشعبية لما تناولته أبواق إعلامية تماهت مع إعلام مليشيات الحوثي والمخلوع في البلبلة وتفريق الصف وبث روح الانهزام وإشاعة أن المليشيات سيطرت على جميع مواقع الجيش والمقاومة في #جبهة_بيحان وان هناك انسحابات  وهذا غير صحيح إطلاقاً.

جبهة بيحان بمحاورها الأربعة تحت سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والابطال ثابتين في مواقعهم

ونقول لكل الابواق التي تتحدث بالروح  الانهزاميه ان الاقنعه قد تكشفت وان المستور قد ظهر وانكم لستم الا جزء لايتجزاء من الاعلام الحوثوعفاشي .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى