المجلس العسكري لمحافظة إب يقيم مهرجاناً خطابياً بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر

المجلس العسكري لمحافظة إب يقيم مهرجاناً خطابياً بمناسبة ذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر

أحيت السلطة المحلية والمجلس العسكري بمحافظة إب حفلا فنيا وخطابيا بقاعة القردعي جامعة اقليم سبأ بمحافظة مأرب، احتفالاً بثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وفي الفعالية التي حضرها المفتش العام بالجيش الوطني اللواء عادل القميري، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود، وقيادات المجلس العسكري بمحافظة إب، أكد المفتش العام في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، على عظمة ثورة الرابع عشر من اكتوبر التي قاد شرارتها الأولى المناضل الشهيد راجح غالب لبوزة مع رفاقه في الكفاح المسلح ضد المستعمر البريطاني.

وأضاف القميري: تأتي هذه الذكرى الوطنية الغالية لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة وجيشنا الوطني ومقامتنا الشعبية الباسلة تخوض معركة التحرير ضد الإمامين الجدد ، الذين يحاولون استعادة الإمامة الكهنوتية الباغية ومخلفات الاستعمار البغيض من جديد، بعد ان خلص الثوار الاحرار أبناء الوطن من إجرامها واستعبادها الذي استمر ردحا من الزمن.

وتخلل الحفل كلمه للعميد احمد البحش رئيس المجلس العسكري في محافظة إب و كلمه للناطق الرسمي للمجلس العسكري وتلتها أوبريت إنشادي و قصيده شعرية وأختتم الحفل بكلمه للمفتش العام بوزارة الدفاع اللواء عادل القميري.

حضر الفعالية قائد محور إب العميد أحمد البحش، ومدير شرطة محافظة مأرب العميد عبدالملك المداني، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والسياسية والاجتماعية، وممثلين عن السلطة المحلية لمحافظة إب وجمع غفير من أبناء اللواء الأخضر.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى