حملة إعلامية في الذكرى الثالثة لإحتلال المليشيا لمحافظة إب تكشف جرائم الإنقلابيين

حملة إعلامية في الذكرى الثالثة لإحتلال المليشيا لمحافظة إب تكشف جرائم الإنقلابيين

 

 

تنطلق مساء اليوم الأحد بمحافظة إب، وسط اليمن حملة إعلامية لإحياء الذكرى الثالثة لاجتياح مليشيا الحوثي والمخلوع صالح لاب لمحافظتهم والذي يصادف الـ15 من أكتوبر الجاري.

 

 

ودعا ناشطون وإعلاميون وحقوقيون بمحافظة إب جميع الناشطين والمهتمين بالشأن العام إلى التعاون معهم في تسليط الضوء على حجم الكارثة التي أحدثتها المليشيات الانقلابية في المحافظة خلال السنين الماضية وكشفها للرأي العام من خلال التفاعل مع الحملة الالكترونية التي ستنطلق عند الخامسة من مساء اليوم .

 

 

وجاء في الدعوة بأن "يوم الـ 15 من أكتوبر 2014م مثّل اليوم الأسود في تأريخ إب ، والذي لن تنساه المدينة الخضراء أبدا، فقد اجتاحتها شاصات الكهف المليشاوية الانقلابية، بتنسيق واستقبال من شركاء الانقلاب ،وخلال ثلاثة أعوام منذ ذلك التأريخ ارتكبت تلك المليشيا كل أنواع النازية والفاشية بحق أبناء المحافظة المسالمة".

 

 

وإحياءً لتلك الذكرى المشؤمة يعتزم ناشطو إب وإعلاميها بإطلاق حملة الكترونية واسعة بعنوان "حصاد السلام الزائف"  في تمام الساعة الخامسة عصرا  من  يوم الأحد القادم 15 أكتوبر 2017م ،وبهاشتاج  موحد للحملة #إب_3_سنين_نكبة.

 

 

واحتلت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية محافظة إب في الـ15 من أكتوبر 2014 ومنذ ذلك التأريخ وهي تواصل ممارسة الجرائم اليومية بحق المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى