نائب الرئيس يزور غرفة العمليات المشتركة ومركز المعلومات الوطني بمارب

نائب الرئيس يزور غرفة العمليات المشتركة ومركز المعلومات الوطني بمارب


زار نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح ،اليوم، غرفة العمليات المشتركة ومركز المعلومات الوطني في المحافظة.

و اطلع نائب الرئيس خلال الزيارة ،على مستوى التجهيزات فيها والمهام التي تقوم بها في تعزيز التنسيق مع الأشقاء في قوات التحالف وبين الألوية والوحدات العسكرية المرابطة في محافظة مأرب والأجهزة الأمنية والشرطوية بالمحافظة بما يساعد في تعزيز الامن والاستقرار ورفع مستوى الأداء.

كما اطلع على مركز المعلومات الوطني الذي تم إنشاؤه مؤخراً في محافظة مأرب بهدف ايجاد قاعدة بيانات موحدة وآلية في كافة الجوانب الادارية لمساعدة القيادات الادارية العليا في اتخاذ القرارات السليمة وعمل الخطط والبرامج الناجحة.

واشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود المبذولة في تطوير وتعزيز الأداء الإداري والأمني والبنى المؤسسية للدولة..مؤكداً على أهمية التنسيق الفعال بين مختلف الأجهزة والوحدات العسكرية والأمنية من أجل تحقيق وتعزيز الأمن والاستقرار، وأهمية دور قاعدة المعلومات والبيانات في مختلف المجالات المدنية في صناعة القرار والتخطيط السليم الذي يستجيب لاحتياجات الناس والتنمية ويتجنب الأخطاء والعشوائية والتكرار.

وقدم نائب الرئيس الشكر لمحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة على الجهود التي يبذلها والإنجازات التي حققها في المحافظة وللعاملين في غرفة العمليات المشتركة ومركز المعلومات الوطني على الجهود المبذولة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى