عرض عسكري مهيب في عدن بحضور بن دغر بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

عرض عسكري مهيب في عدن بحضور بن دغر بمناسبة ذكرى ثورة أكتوبر المجيدة

 

حضر رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، عرضاً عسكرياً مهيباً، الذي أقيم في الكلية العسكرية بصلاح الدين في مديرية البريقة بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد الوطني الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وقال رئيس الوزراء في كلمته " ستبقى راية أكتوبر عالية وخفاقة، وستبقى راية الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر شامخة، لن يهزم الأعداء هذه الثورة ولن يهزموا سبتمبر، وسنحافظ على مايو العظيم بنظام جديد نحن نصنعه بأيدينا، وبتوافقنا، وبمشاركة واسعة من الذين ينظرون للمستقبل بتفاؤل ويرون اليمن بحجم الأوطان الكبرى.

ونقل للجميع تهاني وتبريكات القائد العظيم والرمز المناضل المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اعتزازاً بمواقفهم الوطنية.

واكد الدكتور بن دغر المضي قدماً في استعادة الدولة،والدفاع عن الشرعية، ورفع عالياً راية الجمهورية، وسنقنع شعبنا كل شعبنا اليمني بالطرق السلمية، وبالحوار البناء والانفتاح على الآخر، بالمثل الطيب بالدولة الإتحادية، مشروع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ومشروع كل القوى الوطنية، لانها المخرج الآمن لأزماتنا.

ولفت رئيس الوزراء الى أن الدولة الاتحادية هي الحل الوحيد والمقبول على نطاق وطني وإقليمي ودولي واسع لوقف العنف، وحفظ الأرواح والدماء،وهي المشروع المنطقي لوقف الدمار، وهي توافق وطني يضع حداً للأحقاد والضغائن التي فجرها الانقلاب بين أبناء الوطن.

وهنأ رئيس الوزراء بهذه المناسبة الصناديد المحتشدين في العرض والمرابطين في جبهات القتال والساهرين على أمن الوطن في كل مكان في عدن الحبيبة وفي كل مكان من اليمن السعيدة.

وأضاف الدكتور بن دغر في ختام كملته "أيها الأبطال، وعبركم إلى كل المناضلين الأحرار، في طول البلاد وعرضها، نقولها لكم واضحة، وصادقة، ومحبة، حذار أن تسقط الثورة، ثورة أكتوبر بمبادئها العظيمة، تلك المبادئ التي ضحّى من أجلها كبار المقاتلين الأوائل وزعمائها الأبطال، فإنني والله أرى في الأفق غيمة سوداء تحيط بهذه الثورة كما أحاطت بثورة سبتمبر".


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى