كبير يا إصلاح

كبير يا إصلاح

جميل أيها الإصلاح وأنت تنحاز للوطن, وتترفع عن استفزازات الآخرين..

جميل وأنت تتمترس خلف المبادئ والقيم ..

جميل وأنت تبعث برسائل تطمين وتحتوي كل مخالفيك وتحشد كل قيمك لأجل الوطن...

جميل وأنت تقابل الإساءة بالإحسان, والبطش بالصبر, والكره بالحب..

فاجأتهم أيها العملاق بحلمك, وأرهقتهم بصبرك, وأخجلتهم بعقلانيتك وتواضعك, وتفوقت عليهم بوطنيتك التي لا يختلف حولها اثنان..

واصل مسيرتك بكل ثقة, وحقق نجاحاتك بكل اقتدار..

سينال منك الأصدقاء قبل الأعداء, و سيتهمونك وأنت البريء, وسيكذبونك وأنت الصادق, وسيخونونك وأنت الأمين, وسيعادونك وأنت المحب..

كن عند مستوى المسئولية بحجمك وحجم قاعدتك الجماهيرية.. لا تتردد في أن تعتذر إن أخطأت, وتعترف إن أخفقت.. وتستمع إن خاطبك الآخرون بأي لغة كانت.. ستنهال عليك الألسن لأنك الأوسع انتشارا, وستقف في طريقك العقبات لأنك الأخ الأكبر.. اعمل ما بوسعك للم الشمل, وشاور شركاءك في العمل السياسي وإن جفوك وتنكروا لك, وامدد يدك لكل ذرة في هذا الوطن ..

أنت أيها الأشم لست جماعة منبوذة تحاول فرض نفسها وتلفت الأنظار إليها بقوة السلاح .. ولست حزبا حديث عهد يبحث عن الأضواء.. ولست كائنا غريبا على هذا الشعب؛ فلك في كل بيت أنصار, وفي كل ميدان فرسان, وفي كل متر مربع معشر من المحبين والمناصرين ... فرسُلك في السياسة أساتذتها, وفي الصحافة أقلامها, وفي المحاورة فرسانها, فلا تلجأ لأساليب الصغار فتندم, ولا تلتفت لترهاتهم فتتقزم..قف شامخ الرأس, وقدم المشورة والنصح, فأنت اليوم حديث الناس, والأنظار إليك تتجه...ثقتنا في نجاحك عالية, وطموحنا فيك يناطح السحاب!

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى