إصلاح القطن بحضرموت يحتفل بذكرى ثورة أكتوبر ويدين الإعتقالات في عدن

إصلاح القطن بحضرموت يحتفل بذكرى ثورة أكتوبر ويدين الإعتقالات في عدن

 

احتفل التجمع اليمني للإصلاح بالقطن بحضرموت بالذكرى الـ 27 للتأسيس وأعياد الثورة اليمنية المجيدة ( سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ) بمهرجان خطابي فني أقيم صباح اليوم السبت .

وأكد  برك نصر منيباري رئيس الدائرة السياسية بإصلاح القطن ان الإصلاح جعل الوطن في مقدمة أولوياته ولن يفرط في حقوق الناس وسيظل في مقدمة الصفوف لتحرير الوطن من الانقلاب ولينعم الوطن بالأمن والأمان ويعيش المواطن معززاً ومكرماً.

وأضاف "لقد كان للتجمع اليمني للإصلاح حين أفضت الأمور بعد ثورة الحادي عشر من فبراير 2011 م السلمية المباركة إلى ما أفضت إليه جهوده الكبيرة والمتميزة في مؤتمر الحوار وقبوله بالشراكة بأقل نسبة مما يستحق وتقديمه التنازلات وتغليبه للمصلحة الوطنية على نفسه فكانت النتائج الطيبة".

وعبر عن استنكاره لما آلت اليه الأوضاع في يمننا الحبيب بعد قيام المليشيات بالانقلاب على الإجماع الوطني ، مشيراً إلى ان الإصلاح أكمل اليوم 27 عاماً من تأسيسه، الذي شارك فيه العلماء والأكاديميين والأساتذة وانضم إليه من كل شرائح المجتمع. و أن الإصلاح يعمل في كل المجالات ولا يقتصر عمله على السياسة، وأن الإصلاح يمد يده للجميع للتعاون لإصلاح وخدمة المديرية والمحافظة والوطن ،

وجدد  تمسك الإصلاح بالثوابت والمكتسبات الوطنية وعلى رأسها الشرعية اليمنية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن / عبد ربه منصور هادي ومساندته لجهود الحكومة اليمنية والجيش الوطني مشيدا ببطولات وتضحيات رجال الجيش الوطني البواسل مسنوداً بالمقاومة الشعبية في جميع الجبهات والمواقع وما حققوه من انتصارات وما قدموه من تضحيات ونثمن الدور الأخوي لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ونشيد بما قدموه من دعم ومساندة للجيش الوطني في معركته الوطنية والنضالية مقدرين لهم ذلك الموقف التاريخي المشرف .

وأدان حملة الاعتقالات التي طالت قيادات في إصلاح عدن بعد اقتحام مقرات وإحراق أخرى مطالباً بسرعة إطلاق سراح المعتقلين ورد الاعتبار لهم وكشف ملابسات الحادث وأسبابه ومحاسبة المتورطين ، مترحماً في ختام كلمته على روح فقيد الاصلاح والوطن الدكتور عبد الرحمن عبد القادر بافضل الذي وافته المنية في الخامس عشر من أكتوبر من عام ألفين وخمسة عشر للميلاد والذي طالما جلجل بصوته تحت قبة البرلمان مدافعا عن حقوق الوطن والمواطن وخدمة ابناء دائرته.. سائلا المولى عز وجل أن يسكنه فسيح جناته ويتقبله في الصالحين.

وفي الحفل كرمت قيادة الإصلاح بالقطن والمكتب التنفيذي بالوادي والصحراء ثمانية من حاملي الشهادات العليا الدكتوراه والماجستير من أعضاء الإصلاح .

حضر الحفل الدكتور حسن عبدالله باسواد أمين المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح بوادي حضرموت وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للإصلاح بالوادي والأستاذ / محمد عوض بلعجم أمين عام المجلس المحلي بالقطن ورؤساء الأحزاب السياسية بالمديرية وعدد من مدراء المكتب التنفيذي بمديرية القطن وأعضاء الإصلاح ومحبيه وأنصاره .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى