إصلاح عدن: عدن شكلت مهد التعددية السياسية واحتضنت نضال الشعب شمالاً وجنوباً

إصلاح عدن: عدن شكلت مهد التعددية السياسية واحتضنت نضال الشعب شمالاً وجنوباً

نظم التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن، عصر السبت، ندوة سياسية تحت عنوان (الدور السياسي للإصلاح)، في إطار احتفالاته بالذكرى ال27 لتأسيس الحزب، والعيد الوطني 55 لثورة 26 سبتمبر، والذكرى 54 لثورة 14 أكتوبر.

وفي افتتاح الندوة، رحب رئيس الدائرة الإعلامية لإصلاح عدن خالد حيدان بالحضور، وهنأ الشعب اليمني بذكرى تأسيس الإصلاح وثورتي أكتوبر وسبتمبر.

وتحدث حيدان على دور الإصلاح السياسي الهام في إقليم عدن والعاصمة عدن واليمن، مؤكداً ان الإصلاح يضع مصلحة الوطن والشعب فوق كل شيء ويقف الى جانب الشرعية في معركة استعادة الدولة والقضاء على الانقلاب، وأضاف ان حزب الإصلاح يدعم ويعزز من تواجد الدولة ومؤسساتها على أرض الوطن، ويقف دائماً مع السلطة المحلية أياً كان لونها وشكلها طالما وهي تدين بالولاء لشرعية الدولة.

وفي المحور الثاني للندوة تحدث رئيس الدائرة السياسية لإصلاح عدن د.انيس آل يعقوب في الندوة عن أهم المنعطفات التاريخية للتجمع اليمني للإصلاح في اليمن وعن مسيرته النضالية على المستوى الوطني.

وأضاف آل يعقوب ان الإصلاح سطر مع كافة القوى الوطنية أروع الملاحم والبطولات الوطنية العظيمة، وقدم الحزب أنصع المواقف في سبيل الحفاظ على الدولة ومؤسساتها ومكتسبات الشعب اليمني، وقال ان عدن كانت السباقة في مقاومة الانقلابيين وقدمت التضحيات الجسيمة في سبيل دحرهم واستعادة الدولة وعودة الشرعية الى أرض الوطن، بالإضافة الى ان تبقى هي حاضنة الثوار الأوائل لثورتي سبتمبر وأكتوبر وستظل وفية للثوار والثورات التحررية اليمنية.

وأشار ال يعقوب بان الوطن لايشهد انقلابا سياسيا فقط لكنه انقلاب على كل المستويات الاجتماعية والثقافية والعقدية في محاولة لاستنساخ التجربة الخمينية في إيران عملا بفكرة تصدير الثورة الخمينية.

وفي ختام الندوة أكد ان التجمع اليمني للإصلاح سيظل وفياً لأبناء عدن وللتضحيات التي قدموها في معركة التحرير من مليشيا الانقلاب، وسيظل الحزب وفياً لثورتي 14أكتوبر و26سبتمبر.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى