مارب: حفل خطابي وفني في الذكرى الأولى لإستشهاد اللواء الشدادي

مارب: حفل خطابي وفني في الذكرى الأولى لإستشهاد  اللواء الشدادي

 

أحيت رئاسة هيئة الأركان العامة في الجيش الوطني والسلطة المحلية بمحافظة مارب اليوم السبت الذكرى الأولى لاستشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة سابقا اللواء الركن عبدالرب الشدادي بحفل فني وخطابي.

 

 

وفي الحفل الذي أقيم بجامعة إقليم سبأ بالمحافظة، خاطب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي، الجيش الوطني" إن ابناء الشعب اليمني ينتظرونكم في أمانة العاصمة صنعاء والمحافظات التي ما زالت تحت سيطرة المليشيا لتحريرهم".

 

وأضاف العقيلي "يتطلب منا في هذه المرحلة إعادة النظر في الخطط والتكتيكات ورص الصفوف والتكاتف والتلاحم لتحقيق الهدف الذي ضحى من اجله الشدادي وبقيه الشهداء"، معربا عن شكره لدول التحالف العربي على رأسهم ملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على دورهم في انهاء الانقلاب واستعادة مؤسسات الدولة وعودة الشرعية.

 

من جانبه قال نجل الشهيد عبدالحكيم الشدادي، في كلمته مخاطبا رئيس الجمهورية إن والده من آلاف الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن وبناء اليمن الاتحادي لا مركزية فيه، متمنيا أن تتحق أحلام الشهداء في تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني وتحقيق العدالة لكل أبناء اليمن.

 

 

من جهته استعرض قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن احمد حسان جبران في كلمة له عن الجيش الوطني دور الشهيد الشدادي وبطولاته ومناقبه.

 

مشيرا الى انه كان يحرص على تطبيق النظام والقانون والمواطنة المتساوية وبرحيله خسر الوطن أبرز رجالاته الأوفياء وأحد فرسانه الشجعان.

 

تخلل الحفل وصلات إنشاديه وقصائد شعرية، كلها تحدث عن مناقب الشهيد وبطولاته وحنكته، نالت استحسان الحاضرين.

وانتشرت في شوارع  مدينة مارب صورا للشهيد ولافتات قماشية تحمل عبارات رثاء للشهيد، تزامنا مع الذكرى الأولى لاستشهاده، حيث يتحدث الجميع هنا وخاصة، منتسبي الجيش والأمن دون استثناء عن الشهيد عن بطولاته وشجاعته ونزاهته، ويتحسرون على رحيله.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى