رئيس الوزراء: لن نسمح بإعاقة سير العملية التربوية

رئيس الوزراء: لن نسمح بإعاقة سير العملية التربوية

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن، بوزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بسير العملية التعليمية ومشاركة بلادنا في المؤتمرات الخارجية.

 

واطلع رئيس الوزراء على تقرير مفصل استعرضه وزير التربية والتعليم حول محاولة بعض الجهات إثارة الفوضى بفرض إضراب المعلمين في بعض المدارس وذلك لإقلاق سير العملية التعليمية في المحافظات المحررة والذي أفشله صمود الطلاب والأهالي وارتقاء الحس الوطني لدى الآباء.

وشدد رئيس الوزراء على عدم السماح بأي جهة تنوي إعاقة سير العملية التربوية والتعليمية والعبث بمستقبل الأجيال..مجدداً دعوة وزارة التربية والتعليم لجميع مدراء مكاتب التربية والتعليم في المحافظات المحررة بإلزام جميع المعلمين بالدوام المدرسي واستمرار العملية التعليمية والتربوية بشكل منتظم وعدم الاكتراث للدعوات التي تخدم أجندة مغرضة واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المعلمين المتخلفين.

 

وثمن الدكتور بن دغر، الموقف الإيجابي الذي يتبناه الكثير من المعلمين الرافضين لدعوات الإضراب الواهية وحرصهم على استمرار رسالة التعليم..مشيداً بجهود الأهالي وأولياء أمور الطلاب واستشعارهم أهمية استقرار العملية التعليمية والتربوية لما فيه مصلحة الطالب والمجتمع.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى