تنفيذي سقطرى يقر منع التصرف بأراضي الساحل

تنفيذي سقطرى يقر منع التصرف بأراضي الساحل

اقر المكتب التنفيذي لمحافظة سقطرى منع التصرف أو توثيق أراضي الساحل في المحافظة و تكليف مديري الأراضي و الاشغال العامة لجمع و حصر المخالفات العشوائية السابقة ورفعها لاجتماع المكتب القادم لاتخاد بشأنها الإجراءات القانونية اللازمة.

واستمع اجتماع المكتب التنفيذي برئاسة المحافظ أحمد السقطري إلى تقرير مكتب المالية حول النشاط الإيرادي في المحافظة ونسبة الإيرادات المركزية خلال سبتمبر التي بلغت 19 مليون ريال.. موضحا إيراد كل جهة، بينما بلغت الموارد المحلية 3 مليون و592 الف والمشتركة 8 ملايين و 654 الف ريال.

وشدد المحافظ على أهمية، تعزيز الموارد المالية للمحافظة وتنميتها من خلال إيجاد اوعية إيرادية جديدة و تفعيل دور المكاتب في تحصيل مختلف الأوعية المخول لها وفقا للقانون واللوائح المنظمة لعملها ومحاسبة المتقاعسين عن اداء واجبهم العملي .

و استعرض الاجتماع تقرير مكتب التربية والتعليم عن وضع التعليم و الإجراءات التي اتخذها المكتب لبدء العام الدراسي الجديد بموعده المحدد، وكذا تقرير مكتب التخطيط والتعاوني الدولي في المحافظة عن وضع الفرع و نشاطه خلال الفترة الماضية والمشاريع المتعثر في عموم مناطق مديريتي المحافظة مند فترة.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى