رونالدو يبرر اختلاف أسلوب لعبه في ريال مدريد ومانشستر يونايتد

رونالدو يبرر اختلاف أسلوب لعبه في ريال مدريد ومانشستر يونايتد

أكّدت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أنَّ جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، حسم قرار استمرار تمثيله المنتخب الإسباني لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الأربعاء، إنَّ "بيكيه سيواصل اللعب مع منتخب إسبانيا، رغم الاستقبال العدائي من الجمهور له، خلال مران الماتادور يوم الإثنين؛ بسبب موقفه المؤيد لاستقلال إقليم كتالونيا.

 

وأشارت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، إلى أنَّ بيكيه، سيستمر في اللعب مع الماتادور؛ نظرًا لدعم زملائه، والاتحاد الإسباني لكرة القدم له.

 

بيكيه، سبق له أن أشار إلى أنَّ اللعب لمنتخب إسبانيا يُعدُّ فخرا له، وأنَّه لا يفكر في اعتزال اللعب معه، مبينًا أنه لن يلعب مع الماتادور، إذا رأى الاتحاد الإسباني، أو مدرب الفريق، جولين لوبيتيجي، أنَّ وجوده يمثل مشكلة.

 

كانت الجماهير، رفعت لافتات ضد بيكيه وطالبت برحيله عن المنتخب خلال تدريبات الفريق الإثنين، استعدادًا لمواجهة ألبانيا بعد غدٍ الجمعة، ضمن منافسات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

تحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة ريال مدريد، عن الفارق بين طريقة لعبه مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وأسلوبه في النادي الملكي.

 

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور "في مانشستر كنت أهتم بالمراوغات والفنيات أكثر من التهديف".

 

وأضاف "لكن في ريال مدريد عرفت أنّ الجمهور هناك يفضل تسجيل الأهداف على أي شيء آخر، ولذلك كثفت جهودي على هز شباك الخصوم".

 

وتابع رونالدو "شخصيًا أفضل تسجيل الأهداف، الأولوية هز شباك المنافسين ثم بعد ذلك أفكر في صناعة الفرص لباقي اللاعبين والمراوغة والفنيات الأخرى".

 

وختم حديثه بقوله "لازالت قادرًا على القيام بتجاوز المدافعين، ولكني أحاول إيجاد كل الطرق الممكنة لزيادة عدد الأهداف".

 

وسجل رونالدو 411 هدفًا مع ريال مدريد، خلال مشواره مع الملكي منذ انضمامه إليهم في 2009، قادمًا من مانشستر يونايتد مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح وقتها أغلى لاعب في العالم.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى