مصرع عدد من المليشيا الانقلابية خلال صد محاولة تسلل في البقع شمال صعدة

مصرع عدد من المليشيا الانقلابية خلال صد محاولة تسلل في البقع شمال صعدة

لقي عدد من عناصر المليشيا الإنقلابية مصرعهم وجرح آخرون خلال مواجهات اندلعت اليوم الثلاثاء بالقرب من سلسلة جبال عليب بمحور البقع شمال محافظة صعدة معقل الحوثيين.

وأظهرت صورة   ثلاثة من صرعى المليشيا الإنقلابية لقوا مصرعهم خلال المواجهات التي اندلعت اليوم الثلاثاء.

وأكد العقيد/ أحمد العولقي – مسؤول عمليات لواء المحضار بالبقع – لـ"سبتمبرنت" أن أبطال اللواء تمكنوا اليوم الثلاثاء من صد محاولة تسلل للمليشيا باتجاه مواقع الجيش الوطني بسلسلة جبال العليب.

وقال: إن أبطال لواء المحضار تمكنوا من صد تلك المحاولة وقتل وجرح عدد من مسلحي المليشيا الانقلابية، ما أجبر من تبقى منهم على الفرار.

وأضاف العولقي أن أبطال الجيش الوطني هاجموا خلال اليومين الماضيين تحصينات المليشيات في صلاطح والعطفين بالبقع وجبهة ثار صلة، وعلى طول الخط الدولي الرابط بين بلدة البقع ومركز مديرية كتاف أكبر مديريات محافظة صعدة من حيث الجغرافيا.

وتمكنت قوات الجيش الوطني أمس الإثنين من تحرير أربعة مواقع جديدة بمحور البقع شمال محافظة صعدة هي تبة عبد العزيز (العصيد) ومواقع الشطيبات، وتقع على مشارف كتاف، إضافة إلى موقع كان قد سيطر عليه الانقلابيون الاسبوع الماضي.

وكثفت قوات الجيش الوطني خلال اليومين الماضيين من قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيا الإنقلابية وأماكن تمركزهم شمال وشرق صعدة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى