عدن..إستعدادات لإقامة عرض عسكري كبير بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر

عدن..إستعدادات لإقامة عرض عسكري كبير بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر ارشيفية

تفقد اللواء ناصر باراس رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد, صباح سير الاجراءات والتجهيزات الجارية للعرض العسكري الكبير الذي سيقام للإحتفال بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.

 

وخلال الزيارة اطلعوا على سير التجهيزات والاستعدادات الجارية للعرض العسكري الكبير الذي سيقام إحتفاءا بالذكرى السنوية ال54 لثورة اكتوبر المجيدة، حسبما نقله موقع سبتمبر نت .

 

وقامت السرايا المشاركة في العرض العسكري, والبالغة 25 سرية من عشر وحدات عسكرية اضافة الى سرايا الكلية العسكرية قدمت عرض البروفة الاولى أمام الحاضرين من القيادات العسكرية.

 

واشاد اللواء فضل حسن بالاداء المتميز للعرض وحث على مزيدا من الجهد في كافة الجوانب لاخراج عرض عسكري يليق بالحدث الوطني المجيد والمتمثل بذكرى ثورة ال 14 من اكتوبر  وعظيم ثوارها الخالدين وذلك وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير عبدربه منصور هادي

 

ويشارك في العرض العسكري المزمع اقامته بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسين لثورة اكتوبر بالكلية العسكرية في العاصمة عدن  2500 فرد من عشر وحدات عسكرية اضافة الى خمس سرايا من منتسبي الكلية العسكرية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى