بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.. ريال: رونالدو مثالي

بعد اتهامه بالتهرب الضريبي.. ريال: رونالدو مثالي

دافع ريال مدريد عن نجمه كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن سلوكه "مثالي"، وذلك ردا على تسريبات صحافية عرفت باسم "فوتبول ليكس"، يُتهم فيها بالتهرب من دفع الضرائب.

وطالب "الملكي" في بيان أمس بـ"الاحترام الأقصى للاعب مثل رونالدو الذي تميز بسلوكه المثالي خلال الفترة التي أمضاها مع نادينا".

وتتهم الوثائق التي نشرتها صحف أوروبية، رونالدو والكثير من الأسماء في عالم كرة القدم بالتهرب الضريبي.

وأخذت الاتهامات منحى رسميا بعدما أعلنت وزارة الخزانة الإسبانية الأسبوع الماضي أنها ستقوم "بعمليات تفتيش في الوقت المناسب" لتوضيح الحالة الضريبية لرونالدو الذي اتهمته الوثائق المسربة بإخفاء 161 مليون دولار في الملاذات الضريبية من خلال شركات "عابرة للحدود" في سويسرا وجزر العذراء البريطانية.

ونفى رونالدو بشدة الاتهامات الموجهة إليه، وأكد بيان أصدرته وكالة تمثله ويملكها مدير أعماله، أن "رونالدو يتصرف بحسن نية بشأن هذه المسألة. وهذا الأمر يتضح بشكل لا يدعو للشك من واقع أنه لم يدخل يوما في أي صراع مع سلطات الضرائب في أي من البلدان التي عاش فيها".

ورونالدو ليس اللاعب الوحيد المتهم من ريال مدريد بالتهرب الضريبي، فقد وجهت صحيفة "آل موندو" الإسبانية أصابع الاتهام بالتهرب الضريبي لمواطنيه فابيو كوينتراو وبيبي، وزميله في الفريق اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش.

ومن أبرز الأسماء المشمولة في "فوتبول ليكس" مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2018 م

الى الأعلى