تخرج دفعة عسكرية جديدة وعرض فلم وثائقي يجسد بطولات أبطال الجيش

تخرج دفعة عسكرية جديدة وعرض فلم وثائقي يجسد بطولات أبطال الجيش

نظم التوجيه المعنوي في اللواء 17 مشاة حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة 26 سبتمبر الخالدة , بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء الأستاذ عبدالعزيز جباري ووزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح ووكيل وزارة النفط شوقي المخلافي.

وألقى نائب رئيس مجلس الوزراء الأستاذ عبدالعزيز جباري كلمة مقتضبه عبر في مجملها عن صمود أبناء تعز في مواجهة قوى الرجعية والتخلف , والتضحيات الجسمية التي تقدمها هذه المحافظة الصامدة التي رفضت الظلم , وقاومت ولا تزال حتى تنال الحرية وتتنتصر إرادة الأبطال.

وأشار جباري إلى الفكر التهديمي والفارسي الذي تتنجهة المليشيات وحليفها صالح لإعادة أبناء اليمن إلى عصور التخلف والعبودية.

كما اشار الى البطولات والتضحيات الجسيمة التي يقدمها أبطال الجيش الوطني المرابطين في الجبهات بعزيمة وثبات.

كما ألقى قائد اللواء 17 مشاة العميد الركن / عبدالرحمن الشمساني كلمة حيا في مطالعها الأخوة الحضور , ثم حيا الأبطال من متسبي اللواء المرابطين في جبهات عدة سواء في الجبهة الغربية أو الضباب وفي مقبنه وجبل حبشي وبني عمر , كما أشار إلى الدعم والجهود المبذولة من القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية ونائب رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء في سبيل تذليل كل الصعاب أمام الأبطال في تعز.

وأكد الشمساني على ضرورة توحيد الصف وقهر العدو الذي بات منهار أكثر من أي وقت مضى , واستكمال تحرير تعز المحافظة الذي الصامدة رغم القصف والحصار الذي تفرضة المليشيات وقوات المخلوع.

هذا وقد عرض المركز الإعلامي للواء 17 مشاة فلم وثائقي مدتة 12 دقيقة تضمن شرح للبطولات والانتصارات التي حققها الأبطال في الجبهة الغربية للمدينة وفي جبهة الضباب وجبهة مقبنه وجبهة جرداد بني عمر , والذي نال إعجاب القادة وكل  الحاضرين , الذين شدتهم فقرات الفلم طوال مدة العرض.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والمسرحية, والذي ختم بتكريم أوائل الخريجين من الدفعة العسكرية الثالثة التي أقيمت لمدة شهرين في المعكسر التدريبي للواء.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى