الجيش الوطني يصعد عملياته العسكرية شمال وشرق صعدة

الجيش الوطني يصعد عملياته العسكرية شمال وشرق صعدة

صعدت القوات الحكومية عملياتها العسكرية على مواقع وتحصينات المليشيات الانقلابية في جبهتي علب والبقع بمحافظة صعدة، شمال البلاد، تزامن ذلك مع غارات كثيفة لطائرات التحالف العربي على تحركات المليشيات الانقلابية في المحافظة ذاتها.

وذكرت مصادر ميدانية، إن مواجهات واشتباكات متواصلة، شهدتها جبهات القتال في مديرية باقم، تمكنت فيها قوات الجيش من إحراز تقدماً ميداني جديد باتجاه مركز المديرية، الواقعة شمال المحافظة، والتي باتت على بعد 8 كيلومترات منها.

وأوضحت المصادر لـ"الصحوة نت" أن قوات الجيش واصلت تقدمها وقصفها لمواقع المليشيات بالتزامن مع غارات كثيفة لطائرات التحالف العربي أمس الأحد، استهدفت مواقع تمركز المليشيات في مناطق آل صبحان وحجور ومحيط جبل سبحطل ما نتج عنها مقتل وجرح عدد من المسلحين وتدمير آليات وأسلحة متنوعة.

وفي شرق المحافظة، أكدت المصادر أن القوات الحكومية هاجمت- خلال اليومين الماضيين- مواقع وتحصينات المليشيات في صحراء البقع وجبهة ثار صلة، وعلى طول الخط الدولي الرابط بين بلدة البقع ومركز مديرية كتاف أكبر بلدات محافظة صعدة من حيث الجغرافيا.

وأشارت المصادر إلى اندلاع مواجهات عنيفة بين الجيش الوطني والمليشيات الانقلابية، تمكنت خلالها القوات الحكومية من قتل وجرح عدد من مسلحي الحوثي، ما أجبر من تبقى منهم على الفرار من تلك المواقع، باتجاه صحراء البقع.

وبحسب المصادر فإن القوات الحكومية كثفت خلال اليومين الماضيين قصفها المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيات ومناطق تمركزهم شمال وشرق صعدة.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى