كين: تمنيت ألا ينتهي شهر سبتمبر

كين: تمنيت ألا ينتهي شهر سبتمبر

 

عبر هاري كين، مهاجم توتنهام الإنجليزي، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به خلال شهر سبتمبر/أيلول الماضي، والذي يعد الأفضل له من حيث عدد الأهداف التي سجلها.

 

وقال كين في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "كنت أتمنى لو لم ينته شهر سبتمبر، فكما قلت من قبل حينما فشلت في تسجيل أي هدف في شهر أغسطس أن هناك بعض الأوقات التي يصل فيها المهاجم لأفضل فتراته التهديفية، وهناك فترات أخرى أقل من ذلك".

 

وتابع: "سعيد أنني نجحت في تسجيل عدد من الأهداف المهمة، والتي ساعدت فريقي على تحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي".

 

وسجل كين 13 هدفا في شهر سبتمبر الماضي، وهو أفضل معدل تهديفي له في شهر ميلادي واحد خلال مسيرته الكروية.

 

كما وصل لهدفه رقم 84 في الدوري الإنجليزي بعد 123 مشاركة فقط، معادلا عدد أهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني ولاعب مانشستر يونايتد السابق، في البريمييرليج ولكن صاروخ ماديرا لعب 196 مباراة.

 

وواصل: "الحصول على شارة القيادة مع منتخب إنجلترا شرف عظيم بالنسبة لي، وسواء اختارني جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لحمل الشارة مجددًا أو لم يختارني فيكفيني دائما أنه وثق في من قبل، وأعتقد أنني استحق قيادة منتخب بلادي".

 

واختتم: "في ظل هذه الأحوال، هناك الكثير من القادة في منتخب إنجلترا حتى بدون شارة، وكلنا نحاول تقديم أفضل مستوى ممكن للفوز مع المنتخب، والتأهل لكأس العالم في روسيا 2018".

 

ويمتلك منتخب إنجلترا 20 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه منتخب سلوفاكيا، ولديه مباراتين ضد سلوفينيا وليتوانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في مونديال روسيا.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى