البيضاء.. المليشيا تختطف العشرات من المسافرين بذي ناعم

البيضاء.. المليشيا تختطف العشرات من المسافرين بذي ناعم

اختطفت مليشيا الحوثي و صالح الانقلابية،اليوم، العشرات من المسافرين من أبناء محافظة البيضاء من احدى النقاط التابعة لهم بمفرق الحجلة منطقة الحيكل بمديرية ذي ناعم.

وقالت مصادر محلية لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المليشيا اقتادت المختطفين الى جهات مجهولة لتقوم بعد ذلك بمقايضة اهاليهم وإطلاق سراح أبنائهم بمبالغ ماليه كبيرة بعد تعذيبهم بالسجون الخاصة بهم".

واضافت المصادر "ان الميليشيا الإنقلابية تقوم باحتجاز سيارات المواطنين من ابناء منطقة طياب ذي ناعم ومصادرتها تعويضاً عن الطقوم التي يتم احراقها وتدميرها من قبل المقاومة بالمنطقة".

الى ذلك ،دمر ابطال المقاومة الشعبية عربات تابعة للمليشيا في جبهة الاجردي بعد كسر محاولات الاخيرة التسلل الى مواقع المقاومة في مديرية الزاهر في آل حميقان بمحافظة البيضاء.

وذكر مصدر بالمقاومة بان المليشيا حاولت استحداث مواقع جديده بمديرية الزاهر لكن أبطال مقاومة آل حميقان بجبهة القوعة و الاجردي تصدوا للمحاولة وكسروا حملة المليشي واجبروها للعودة الى مواقعها السابقة.

وفي الصومعة أكد مصدر في المقاومة ان القيادي المكنى أبو عابد مسؤول المليشيا الانقلابية في مناطق ذي مضاحي، والمسحر ، والجميمة ، وشاردة ، بمديرية الصومعة ، قتل في كمين للمقاومة في منطقة ذي مضاحي بالمديرية .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى