حفل فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى سبتمبر

حفل فني وخطابي في المنطقة الخامسة احتفاءاً بذكرى سبتمبر

 

نظمت  شعبتا الإعلام والتوجيه بالمنطقة العسكرية الخامسة حفلا فنيا وخطابيا بمناسبه الذكرى ال55 لثوره سبتمبر المجيدة برعاية نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن  الأحمر  نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 

 

وفي الحفل الذي حضره أركان حرب المنطقه العسكرية الخامسة  العميد عمر جوهر   وقادة التحالف العربي ممثلين باللواء تركي التريكي والعميد سعد الشهراني والعميد حافظ تاج الدين وعدد من ضباط قوات التحالف العربي السعوديين والسودانيين أوضح جوهر بأن سبتمبر هو روح الوطن وتأريخ اليمن الحديث كثورة عظيمة وتأريخ مقدس في ذاكرة الشعب.

 

وأضاف "كان لا بد من إقامة تلك الثورة والخروج من المعانات المؤلمة التي رافقت حياة شعبنا وما تجري الآن من محاولات من قبل الإنقلابين لإعادة شعبنا إلى ما قبل ال 26 من سبتمبر لن تنجح فنحن لها بالمرصاد كجيش وطني يسعى لتحقيق تطلعات الشعب والحفاظ على مكتسباته".

 

ونوه جوهر إلى الدور  الأخوي الصادق والمساند من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والتي تعين الشعب اليمني في مواجهة مشروع الموت ودعاة الحروب.

 

تخلل الفعالية فيلماً وثائقياً -عرض إنجازات المنطقة العسكرية في معركتها مع الإنقلابيين وأهمية جبهتا حرض وميدي- وعدد من الأغاني الوطنية والقفشات المسرحية والقصائد الشعرية التي عبرت عن عظمة  ال26 من سبتمبر والتكاتف الحاصل في الحفاظ على هذا المكتسب السبتمبري المجيد.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى