سفيرة اليمن بهولندا: مطامع الإنقلابيين ستزول بقوة الجيش والمقاومة

سفيرة اليمن بهولندا: مطامع الإنقلابيين ستزول بقوة الجيش والمقاومة

أقامت سفارة اليمن في لاهاي حفلا بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وفي الحفل الذي حضره أعضاء السفارة وعدد من الطلاب اليمنيين ،القت سفيرة بلادنا لدى هولندا سحر غانم كلمة نقلت في مستهلها تهاني وتبريكات القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة والذكرى الـ 54 لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وقالت " يجب أن نعي اليوم ونحن أيضا على أعتاب الذكرى السابعة لثورة الشباب ضد نظام الأسرة الواحدة والتوريث، والذكرى الثالثة للانقلاب على المرحلة الانتقالية ومشروع اليمن الجديد، بأننا السبتمبريون والأكتوبريون الجدد وأن على أكتافنا أمانة يجب أن نؤديها للأجيال من بعدنا كما أدى آباؤنا وأمهاتنا المؤسسون أمانتهم".

وأضافت السفيرة سحر غانم"ان هذا الاحتفال بهاتين المناسبتين العظيمتين هو ترسخ لدلالات الاستمرار في النهضة والتنمية والتطور وصولاً الى تحقيق الدولة المدنية الاتحادية الحديثة المبنية على العدالة والمساواة والحكم الرشيد والتوزيع العادل للثروة والسلطة".

وأشارت الى ان ثورة الـ 14 من اكتوبر هي الامتداد الطبيعي لثورة الـ 26 من سبتمبر التي قضت على الحكم الامامي البائد المتخلف والذي يحاول اليوم الإمامين الجدد إعادة اليمن الى ماقبل ثورتي الـ 26 من سبتمبر والـ 14 من أكتوبر من خلال انقلابهم على الشرعية الدستورية المنتخبة والاجماع الوطني..مؤكدة ان تلك الاحلام والمطامع التي تراود الانقلابيين ستزول حتماً بقوة وشجاعة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

تخلل الحفل فقرات فنية غنائية نالت استحسان الحاضرين .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى