ندوة سياسية لإصلاح المهرة في ذكرى التأسيس والأعياد الوطنية

ندوة سياسية لإصلاح المهرة في ذكرى التأسيس والأعياد الوطنية

نظم التجمع اليمني للإصلاح بالمهرة ندوة سياسية بعنوان "الإصلاح محطات على دورب التضحيات" في إطار فعاليات الاحتفال بالذكرى 27 لتأسيس الحزب ، والعيد الوطني 55 لثورة 26 سبتمبر والذكرى 54 لثورة 14 أكتوبر.

وتحدث نائب رئيس هيئة شورى اصلاح المهرة رئيس الدائرة السياسة، سالم السقاف، في المحور الأول من الندوة عن أهم المنعطفات والمراحل التاريخية للإصلاح بالمهرة ومسيرته النضالية على المستوى الوطني .

وأضاف السقاف "إن لكل مرحلة من مراحل مسيرة الإصلاح لها ما يميزها في تقديم نموذج للعمل السياسي المنضبط والمنظم الذي يغلب المصلحة الوطنية على أي مصلحة أخرى ويقدم الإصلاح دائما كل ما يستطيع من أجل هذا الوطن.

وفي المحور الثاني من الندوة، أوضح رئيس الدائرة الإعلامية لإصلاح المهرة ورئيس فرع إصلاح مديرية الغيضة محمد سعيد كلشات، أهمية الذكرى السابعة والعشرين لتأسيس الإصلاح، والتي تأكد أن الإصلاح لم يكل ولم يمل من أجل بناء هذا الوطن والحفاظ على النظام الجمهوري".

وأكد كلشات، أن ا"حتفالاتنا بذكرى تأسيس الاصلاح و ذكرى السادس والعشرين من سبتمبر، تأكيد من خلالها لكافة أبناء شعبنا على النضال من أجل الجمهورية ضد الإمامة وضد الظلم والاستبداد، وسنحتفل كذلك في الأيام القادمة بالذكرى الرابعة والخمسين لثورة أكتوبر المجيدة والعظيمة لما لهذه الثورتين المجيدتين من مكانة لدى كل أبناء الوطن ومنهم أعضاء وأنصار الاصلاح من الرجال والنساء، وكل ذلك ليس ببعيد عن ذكرى تأسيس حزبنا العملاق التجمع اليمني للإصلاح ".

وتأتي هذه الفعالية ضمن برنامج احتفالات التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة في عدد من مديريات المحافظة .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى