حفل فني وخطابي لأبناء محافظة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 من سبتمبر

حفل فني وخطابي لأبناء محافظة صنعاء بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 من سبتمبر

أقام أبناء محافظة صنعاء اليوم الخميس، حفلا فنيا وخطابيا في مدينة مأرب احتفاء بالذكرى ال55 لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وفي الفعالية التي رعاها المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء هنأ رئيس المجلس، الشيخ منصور الحنق، القيادة السياسية والشعب اليمني العظيم بهذه المناسبة. منوها إلى أن الاحتفاء الواسع الذي تشهده ذكرى ثورة سبتمبر هذا العام ما هو إلا دليل على الرفض الشعبي الواسع لعودة الإمامة وحكم السلالة بأي شكل من الأشكال.

وتوجه الشيخ الحنق بالشكر لكل من ساهم مع الشعب في معركته ضد الانقلاب، وعلى رأسهم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وأضاف الحنق أن الانقلاب هو العقبة الكؤود في درب تحقيق أهداف ثورة سبتمبر.

من جهته أشاد ممثل السلطة المحلية وكيل محافظة صنعاء الشيخ عادل الصبري بالأدوار البطولية لأبناء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية نهم وجبهات الكفاح لاستعادة جمهورية الشعب في كافة أرجاء الوطن. داعيا الى ضرورة قيم وأهداف الثورة المجيدة في نفوس الجيل الصاعد من أبناء اليمن.

وأكد الصبري على ضرورة توحد صف الشرعية تحت قيادة المناضل الرئيس عبد ربه منصور هادي حتى يتم دحر الانقلاب الباغي، والذي تسبب في عودة الشعب عقودا الى الوراء. مؤكدا أن انتفاشة الانقلاب باتت نهايته وشيكة.

كما ألقيت ثلاث قصائد شعرية أشادت بثورة سبتمبر المجد ودورها في إنقاذ الشعب اليمني من ظلمات الحكم الإمامي الكهنوتي البائد الى فجر الحرية الوضاء.

وقد شهد الحفل حضورا كبيرا للمراة ومشاركة نسائية بقصيدة شعرية أشادت بالثورة وحثت على استمرار النضال ضد قوى الكهنوت.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الثقافية والفنية تنوعت بين الانشادي والمسرحي والتي قدمتها فرقة المركز الإعلامي لمقاومة صنعاء.

حضر الحفل عدد من أعضاء السلطة المحلية في المحافظة وممثلون عن الحكومة وعدد من القيادات المدنية والعسكرية وحشد من المواطنين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى