حفل جماهيري حاشد في محافظة الجوف احتفاءً بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة

حفل جماهيري حاشد في محافظة الجوف احتفاءً بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة

أقامت السلطة المحلية في محافظة الجوف اليوم الأربعاء حفلاً فنياً وخطابياً بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة.

وفِي الحفل الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات و القصائد والأناشيد الوطنية والرقصات الشعبية احتفاء بعيد الثورة السبمتبرية الخالدة في ذاكرة اليمنيين والتي يأتي الاحتفال بذكراها هذا العام في ظل محاولة الانقلابيين جرب البلاد الى مربعات الماضي وإشغالهم حروب في عموم الجمهورية .

وفِي كلمة السلطة المحلية هنأ المهندس عبدالله الحاشدي وكيل المحافظة القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بحلول ذكرى الخامسة والخمسين لثورة سبتمبر المجيدة ، الثورة التي اخرجت اليمنيين من الجهل والتخلف الى النور.

وقال المهندس الحاشدي " إن الاحتفال بثورة سبتمبر هو تجسيدا للعهد الجمهوري الذي رسمه الثوار الأحرار واهداف ثورتهم السبتمبرية التي أسقطت قلاع وحصون الإمامين، واعلنت الجمهورية فجرا جديدا وحياة لكل اليمنيين" .

ومن جانبه أشار مساعد المنطقة العسكرية السادسة العقيد محمد بن صالح راسية الى ان القوات المسلحة على اهبة الاستعداد لتطهير اليمن وان وقت الحسم حان لرفع علم الجمهورية على جبال العاصمة صنعاء..محياً جهود أبطال الجيش المرابطين في المتارس بجبهات القتال من جبال الاجاشر حتى جبال يام .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى