رئيس الوزراء لمنتخب الناشئين: بكم وبإنجازكم الوطني سنحافظ على الجمهورية والوحدة

رئيس الوزراء لمنتخب الناشئين: بكم وبإنجازكم الوطني سنحافظ على الجمهورية والوحدة

أشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر  بالدور الإيجابي الذي بذلته وزارة الشباب والرياضية والإتحاد اليمني لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين حتى تحقق التأهل إلى النهائيات الآسيوية بالفوز على منتخبات تتفوق على منتخبنا في ظروف الإعداد والإمكانيات.

وأشار إلى أن الحكومة ستقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية في بلادنا في قادم الأيام بما يكفل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في المستقبل.

ولفت رئيس الوزراء بهذا الصدد إلى أن الحكومة اعتمدت مؤخراً عدداً من المشاريع الخاصة بتطوير البنية الرياضية في بلادنا بما يكفل إعادة الروح للنشاط الرياضي في جميع المحافظات دون استثناء وتطوير العمل الشبابي والرياضي وايجاد البنية الحقيقية لإبراز قدرات ومواهب شباب الوطن.

وقال رئيس الوزراء مخاطباً منتخب الناشئين: بكم وبإنجازكم الوطني سنحافظ على الجمهورية وعلى الوحدة، لأنكم تمثلون شباب اليمن، كل اليمن، والفريق الذي أمامنا اليوم، تنتمي عناصره لكل اليمن، من صنعاء وعدن والمهرة وصعدة وحضرموت ومن جميع محافظات الجمهورية، وبالشباب الأخيار الأنقياء الطموحين أمثالكم سنبني الوطن الجديد الذي ينتصر لمواهبكم وقدراتكم ومعكم جميع ناشئي وشباب الوطن الحبيب".
وفي الحفل الذي أقيم في قاعة الإتحادية في العاصمة المؤقتة عدن رحّب رئيس مجلس الوزراء في مستهل الحفل التكريمي، بأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين وبالجهازين الفني والإداري للمنتخب ناقلا لهم تهاني وتبريكات فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26من سبتمبر المجيد ومباركته بالانجاز الرياضي الكبير الذي حققوه بالتأهل إلى نهائيات آسيا في ماليزيا رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى